هل سينجح بطل لعبة Days Gone بان يكون شخصية مؤثرة مثل “نيثين دريك” و “كريتوس”؟! لنرى رأي المطورين

هناك منافسة داخلية في استديوهات سوني حول جعل شخصيات العابهم ايقونة تبقى لفترة طويلة يتقبلها اللاعبين و يتخذونها مثال لشخصيات الالعاب التي تركت فيهم اثر مباشر و شخصية ديكون من لعبة Days Gone تسعى لتكون مثل هذه الشخصيات..

حسب تصريحات مطوري لعبة Days Gone في استيديو Bend فقد قضوا وقت طويل في جمع المعلومات و الاطلاع على الانتقادات التي تصلهم من الجمهور حول شخصية اللعبة الاساسية “ديكون” و بناء على هذه المعلومات التي يجمعونها بدأ الفريق في تحوير و تحويل شخصية ديكون لتصبح على الشكل و الاسلوب الذي يظهر فيه الان.

و يقول المطورين انهم في البداية لم يكونوا يدركون الاتجاه الذي يتخذونه لتحديد شخصية ديكون و لكنهم تعلموا الكثير خلال مسار تطوير اللعبة و كيف تحولت الشخصية من شيء الى شيء اخر و اضاف جون جارفين كاتب القصة انهم عملوا بشكل كبير لجعل شخصية ديكون تبدو واقعية في السلوك و التصرفات و لم يكن الهدف من ذلك ان نجعله شخصية مرغوبة من الجمهور و لكن كنا نريد ان نجعلة يتطور مع تقدم احداث اللعبة و القصة بحيث تكون البداية معه في نقطة و عند نهاية اللعبة يكون قد وصل الى نقطة اخرى.

و اضاف جون قائلا انهم منذ بداية تطوير اللعبة لم يكونوا يدركوا كم من الوقت يمكن للاعبين تحمل الشخصية قبل ان تتكون صورتها الحقيقية و لا نعتقد انه هناك لاعبين سيتحملون 8 ساعات لعب مع شخصية غير مرغوبة و هذا احد العناصر التي تعلمانها من عملنا على لعبة عالم مفتوح.

[irp]

و شكر جون سوني التي اتاحت لهم الوقت من اجل التركيز على الشخصية و جمع المعلومات من الانتقادات و تعليقات المتابعين و العودة اليها مرة اخرى و تطبيقها لنخرج في النهاية بشخصية ديكون التي ستحصل على رضا و اعجاب جمهورها.

لعبة Days Gone ستصدر على البلايستيشن 4 في 26 ابريل القادم, ولكن ومن متابعتك لاخبار و عروض اللعبة هل ترى عزيزي القارئ ان شخصية ديكون سوف يكون لها مكانة بين جمهور اللعبة كما فعلت شخصية نيثين في لعبة Uncharted و شخصية الوي في لعبة Horizon؟ شاركنا رأيك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button