مرة اخرى Anthem و Jump Force في صدارة مبيعات السوق الامريكي..

Anthem و Jump Force تقودان مبيعات السوق الامريكي خلال الشهر الماضي و تحققان اقبال كبير رغم المراجعات المتواضعة التي حصل عليها العنوانين و لكن الحكم في النهاية للجمهور..

كشفت مؤسسة NPD المختصة في احصائيات السوق الامريكي مؤخرا عن مبيعات سوق العاب الفيديو خلال شهر فبراير الماضي و الذي شهد اطلاق العديد من العناوين الكبيرة في الاسواق العالمية منها لعبة Anthem التي واجهت صعوبة في بداية اطلاقها.

رغم ذلك فقد جائت لعبة Anthem في قمة القائمة كأكثر لعبة من حيث الاقبال و المبيعات في السوق الامريكي خلال الشهر الماضي بينما جاء في المركز الثاني لعبة Jump Force التي على ما يبدو حققت انطلاقة جيدة خلال فترة صدورها و الفضل يعود الى التسويق الجيد من شركة بانداي نامكو.

كما ذكرت هناك العديد من الالعاب القوية التي صدرت خلال فبراير الماضي و اليكم هنا ترتيب افضل 10 العاب في السوق الامريكي من حيث مبيعات النسخ الرقمية و الملموسة تبعا لاحصائيات مؤسسة NPD.

  1. Anthem
  2. Jump Force
  3. Kingdom Hearts III
  4. Far Cry New Dawn
  5. Red Dead Redemption II
  6. Resident Evil 2
  7. Super Smash Bros. Ultimate
  8. Metro Exodus
  9. NBA 2K19
  10. Call of Duty: Black Ops 4

ايضا كشفت سوني مؤخرا عن افضل الالعاب مبيعا في السوق الاوروبي و الامريكي عبر متجر البلايستيشن حيث جائت لعبة Anthem في المركز الاول و تلتها لعبة Jump Force في المركز الثاني كأكثر عنوانين تحميلا خلال شهر فبراير.

[irp]

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button