حجب اكثر من نصف مليون حساب في لعبة Apex Legends بسبب الغش..

مطرقة الحجب في لعبة Apex Legends تطال عدد من اللاعبين الغشاشين و تمنعهم من الدخول الى اللعبة و العبث فيها مهما كانت وسائلهم..

مع الاعلان عن حزمة الموسم Battle Pass الخاصة بلعبة Apex Legends بالطبع سيكون هناك اقبال كبير على اللعبة و لا نستبعد ان يكون الـ 50 مليون لاعب الذين سجلتهم سيرفرات اللعبة خلال فترة الاطلاق متواجدين الان لتجربة الشخصية الجديدة Octane الذي انضم مؤخرا الى ابطال اللعبة.

لكن في المقابل هناك من يسعون الى الحصول على فوز سهل رغم ان اللعبة تأتيهم بسعر مجاني و لكن هذا لا يمنعهم من استخدام وسائل غش من اجل ذلك و لكن نظام المراقبة الذي وضعته Respawn في اللعبة لن يجعل مبتغاهم سهل و سيكون لهم بالمرصاد و هذا ما حدث بالفعل من خلال تصريحات المطورين مؤخرا و التي اكدت انه تم حجب حساب اكثر من 500 الف شخص خلال الفترة الماضية.

اغلاق الحسابات تبعا لسياسة اللعبة سيكون دائم و ايضا هناك من تلقى اغلاق كامل للحساب و كذلك المنصة التي يستخدمها في اللعب و هذا يعني انه في حال اراد فتح حساب جديد من نفس الجهاز فسوف يتم اغلاقة بشكل تلقائي بعد وقت قصير حتى ان لم يستخدم وسائل الغش التي استخدمها مع الحساب السابق.

لحسن الحظ ان المطورين في استيديو Respawn يقفون في وجه هؤلاء اللاعبين و صدهم من اجل توفير بيئة لعب متزنة و ممتعة لجمهور اللعبة الكبير و المتنامي و مع اطلاق حزمة الموسم الاول ايضا لن يكون هناك فقط محتوى و تحديات جديدة فقط بل ايضا اصبح هناك نظام تبليغ جديد يمكن للاعبين استخدامه من اجل التبليغ عن اي لاعب كانت حوله شكوك بانه يستخدم وسائل غش او يتبع اساليب مزعجة.

[irp]

هل انت من ضمن الـ 50 مليون لاعب الذين يبحرون في اللعبة على مدار الساعة؟ نتمنى ان لا تكون من ضمن الـ 500 الف الذين تم اغلاق حساباتهم!!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button