الكشف عن منصة جوجل Stadia يؤدي الى انخفاض أسهم شركة سوني بنسبة %4..

قبل أيام شهدنا الإعلان عن منصة جوجل و التي تم التلميح لها بشكل متكرر الا و هي Stadia, و بالطبع المنصة و قدراتها لاقت ترحيبا كبيرا سواء من الجماهير أو حتى كبار المحللين, و لكن ما لم يكن يتوقعه اي احد هو نتائج الكشف عن هذه المنصة التي عادت بالسلب على المنافسين أن صح التعبير. 

كشفت صحيفة Financial Times عن نتائج السوق المالي و تم ذكر الشركات التي لاقت هبوطا في عوائد الأسهم الخاصة بها في البورصة العالمية, و للأسف كلا من شركة سوني و شركة نينتندو شهدتا انخفاضا حادا في اسهمهم بنسبة %4 و هذا الانخفاض بالطبع يرجع سببه إلى الكشف عن منصة جوجل الجديدة.

بالطبع الجميع يتوقع بأن منصة جوجل ستقوم بتغيير صناعة ألعاب الفيديو لسببين و هما قوة المنصة و قدراتها و سمعة الشركة المنتجة لها عملاقة الانترنت جوجل, و على الرغم من تأخر الكشف عنها إلا أن الكثير يتوقع بأن تنجح هذه المنصة أكثر مع حلول أجهزة الجيل المقبل من الأجهزة المنزلية.

ما هي توقعاتكم بشأن هذه المنصة التي فاجأت العديد من الناس حول العالم و هل بحسب توقعاتكم قد تشكل خطورة جدية على شركة سوني و مايكروسوفت و حديثا شركة نينتندو..!

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار