ارباح لعبة Apex Legends في شهرها الاول تجعلها انجح الالعاب المجانية في التاريخ..

العوائد المادية للعبة Apex Legends خلال شهرها الاول يجعلها من اكثر الالعاب المجانية نجاحا في التاريخ متغلبة على الكثير من الالعاب الاخرى مثل World of Tanks و Dota 2..

ليست مفاجأة اذا قلنا ان لعبة Apex Legends واحدة من اكثر الالعاب الناجحة لهذا العام فاللعبة منذ اللحظة الاولى لاطلاقها بدأت تجذب الكثير اليها خصوصا انها قدمت افكار الباتل رويال بطريقة مختلفة بعض الشيء و ربما قامت بتعويض بعض اللاعبين بالاشياء التي كانوا يفتقدونها في الالعاب الاخرى من نفس النوع.

لكن هذا النجاح بالطبع يوازيه نجاح تجاري ايضا و رغم ان لعبة Apex Legends مجانية على جميع المنصات الا انها تدعم نظام المشتريات من داخل اللعبة كما هو الحال في لعبة Fortnite و لكن ما هو مقدار الارباح التي حققتها اللعبة منذ اطلاقها, موقع SuperData نشر تقرير كشف فيه عن عوائد اللعبة التي حققتها خلال شهرها الاول حيث تمكن من جمع اكثر من 92 مليون دولار معظمها من نسخة الاجهزة المنزلية.

هذا الرقم يجعل اللعبة هي الاولى في تاريخ الالعاب المجانية تتمكن من جمع هذه الارباح خلال شهرها الاول و اذا كنت تفكر في Fortnite فقد تمكن من الوصول الى هذا الرقم خلال 4 شهور من اطلاقها كونها في البداية كانت اقل شهرة من ما هي عليه الان.

معدل الارباح للعبة يضعها بين اكثر 6 العاب على الحاسب الشخصي حققت ارباح مماثلة و تأتي Apex Legends في المركز الرابع بعد لعبة Dungeon Fighter Online و League of Legends و Fortnite بينما تمكنت من التغلب على World of Tanks و Dota 2, اما على الاجهزة المنزلية فاللعبة تأتي في المركز الرابع من حيث معدل الارباح و يسبقها في القائمة كل من FIFA 19 و Fortnite و Anthem التي حققت 100 مليون دولار كعوائد خلال شهرها الاول رغم انها غير مجانية.

مازالت لعبة Apex Legends في بداية الطريق و التوقعات تشير الى ان اللعبة ستشهد تزايد في قاعدتها الجماهيرية و كذلك العوائد المادية خصوصا انها تتوفر بشكل مجاني و لا تتطلب اشتراك في خدمة البلس او الجولد على الاجهزة المنزلية كما هو الحال مع الالعاب المنافسة الاخرى.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button