محلل يتوقع ان سعر الاشتراك في منصة Stadia سيكون 15$ مع اكثر من 500 لعبة ستتوفر عند الاطلاق..

منذ الكشف عن منصة جوجل Stadia بدأت مختلف التوقعات بالظهور حول السعر اللازم للاشتراك بها و ما يمكن أن تقدمه هذه المنصة خاصة بعد الكشف عن قدراتها التشغيلية و متطلبات الإنترنت اللازمة لها.

كما تعلمون هذه المنصة ستعمل على جميع الأجهزة سواء هواتف (تابلت) أو أجهزة تلفاز ذكية و غيرها, حسنا شخص يدعى لويس وارد احد محللى شركة IDC كشف عن توقعه بشأن السعر اللازم للاشتراك في هذه المنصة شهريا مع عدد الالعاب التي ستتوفر في المنصة عند الإطلاق, و كان هذا خلال مقابلة أجراها مع موقع GamingBolt.

المحلل شبه هذه المنصة بمنصة البلايستيشن Now الا انها بالطبع ستكون أكبر و أوسع مع كفاءة أضخم و قال ما يلي بشأنها :

يتوقع بأن تصدر المنصة بسعر اشتراك شهري يساوي 15$ و مع ما يزيد عن 500 لعبة عند الإطلاق و أيضا نتوقع بأن يتم تحديث هذه الألعاب و زيادتها شهريا بمقدار 50 لعبة.

هذا و نذكر بأن المنصة لم يتم الكشف عنها بشكل كامل بعد و لا حتى عن عدد الالعاب التي ستتوفر عند الإطلاق أو حتى سعر الاشتراك بها الشهري أو السنوي و لكن يعتقد بأن هذه المعلوماتية جميعها ستتوفر عندما يتم الكشف عن المنصة بشكل كامل في صيف هذا العام, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button