الاخبار

اشاعة: Resident Evil 8 تحت التطوير لاجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت..

قد تكون لعبة Resident Evil 8 تحت التطوير في الوقت الراهن و لكن لن ترى النور الا على اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت حسب اخر التسريبات..

مع اطلاق Resident Evil 2 و النجاح الكبير الذي حققته اللعبة تتجه الان الانظار الى ما هو التالي في السلسلة و هناك قسمان من الشائعات تصدر بشكل متكرر الاول حول ريميك Resident Evil 3 و الثاني حول الجزء التالي في السلسلة Resident Evil 8 و لكن حتى اللحظة لا تاكيدات رسمية حول العنوانين.

في هذه الاثناء ليس امامنا الا التسريبات التي قد تصدر من مصادر لنقول عنها انه مشهود لها بصحة تسريباتها مثل AestheticGamer المشهود له بدقة تسريباته الخاصة بسلسلة Resident Evil حيث حصلنا قبل ذلك على معلومات مسربة من خلالهم عن Resident Evil 7 و ثبت صحتها فيما بعد و تلى ذلك تسريبات حول ريميك Resident Evil 2 و ثبت صحتها ايضا و الان يعودون لنا بمعلومات جديدة حول القادم للسلسلة.

حسب المعلومات فتحاول كابكوم ان تجعل السلسلة سنوية خلال الفترة القادمة اي اننا سنرى جزء جديد من السلسلة في شهر يناير من كل عام و حسب المصدر فسوف يتم اطلاق ريميك Resident Evil 3 في يناير 2020 على ان تصدر Resident Evil 8 في يناير 2021 و حينها يتوقع ان تكون مخصصة للاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت.

نعود لنؤكد ان هذه المعلومات ليست رسمية و لكنها جاءت من مصدر دقيق في تسريباته و في كل الاحوال تبقى تحت مظلة الاشاعة الى حين الحصول على تأكيدات من مصدر رسمي و ربما يكون هناك تواجد لشركة كابكوم خلال معرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو المقبل و ربما يتم الكشف عن مستقبل السلسلة و ما هو قادم الينا مستقبلا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار