لعشاق الفورمولا وان, الاعلان عن لعبة F1 2019, قادمة هذا العام..

العاب سباق السيارات و للأسف الشديد قليلة و تعد على الأصابع خصوصا هذا العام 2019, لكن فريق التطوير Codemasters المطور لسلسلة العاب سباقات الفورمولا وان قد ينقذ هذا النوع من الألعاب بإعلانه عن جزء جديدة من السلسلة و هو F1 2019.

اللعبة بجزئها الجديد ستشهد تغيرات عديدة على نظام اللعب الخاص خصوصا بعد إعلان فريق التطوير تعاونهم مع متخصصين في برمجة محركات السيارات الخاصة بهكذا نوع من الألعاب ناهيكم طبعا عن إعلان تعاونهم مع القائمين على ترتيب مسابقات الفورمولا وان حول العالم.

هذا و يذكر أن الجزء السابق من اللعبة قد صدر في شهر أغسطس (8) من العام المنصرم و لكن يبدو أن هذا الجزء القادم سيصدر في وقت مبكر قليلا حيث انه من المقرر اطلاقه على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في الثامن و العشرون من شهر يونيو (6) القادم لهذا العام.

شاهدوا عرض الإعلان عن اللعبة أعلاه و اطلعونا عن رأيكم بها و بما إذا كنتم من عشاق هكذا نوع من الألعاب أدناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار