الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Borderlands 3 مع عرض تشويقي لاسلوب اللعب و كشف صورة الغلاف الرسمية..

استعد لقصة جديدة! Vault Hunters جديدين! أعداء جدد! كواكب جديدة! و الملاين من الأسلحة! كل هذا لن تجده الى في عالم Borderlands 3 المجنون..

اذا و كما هو معلن منذ الاسبوع الماضي فقد كشفت شركة 2K و استيديو Gearbox عن تاريخ الاطلاق الخاص بلعبتهم المرتقبة Borderlands 3 من خلال عرض تشويقي لاسلوب اللعب بجانب الكشف عن النسخ الخاصة التي ستتوفر للعبة عبر اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حصريا من خلال متجر Epic الرقمي لمدة 6 اشهر حيث ستصدر اللعبة في يوم 13 سبتمبر (9) من هذا العام 2019.

شق طريقك وسط عوالم جديدة وواجهة أعداء شرسين كأحد Vault Hunters الأربعة الباحثين عن الغنائم الثمينة في Borderlands، ولكل منهم شجرة مهارات خاصة وقدرات مميزة وخيارات متنوعة, ألعب بمفردك أو انضم مع اصدقائك حيث يمكنك مواجهة الأعداء الشرسين وجمع الغنائم وإنقاذ مدينك من الهلاك من خطر أقوى طائفة في المجرة.

سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول القصة و الشخصيات و العتاد و كل شيء يخص عالم Borderlands 3 يوم 1 مايو القادم من خلال بث مباشر سيتم خلاله استعراض اسلوب اللعب و كشف المزيد من التفاصيل..

ايضا و كما نشرنا في خبر سابق اليوم فسوف تحصل اللعبة على 4 نسخ هي النسخة العادية و الديلوك و السوبر ديلوكس و اخيرا نسخة المجمعين او كوليكتور اديش و يمكنك الاطلاع على محتوى كل نسخة من خلال الرابط التالي و يمكنك الاطلاع على صورة الغلاف لجميع النسخ بالاسفل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock