شركة EA تشوقنا للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order و الكشف الكامل يوم السبت القادم..

بعد اطلاق لعبة Apex Legends التي تم تطويرها على يد استيديو Respawn يستعد الان الاستيديو للكشف عن العنوان التالي و الذي يعد من اكبر المشاريع التي عمل عليها من قبل و بالطبع بالتعاون مع شركة EA و هو لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order.

العام الماضي كشفت EA خلال فعاليات معرض E32018 عن وجود لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order تحت التطوير بالتعاون مع استيديو Respawn و لكنها لم تكشف حينها عن اي تفاصيل حول اللعبة و اليوم تم اطلاق اول عرض تشويقي للعبة استعداد للكشف عنها هذا الاسبوع.

EA اعلنت عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر عن موعد الكشف الكامل عن اللعبة و الذي سيكون خلال مراسم الاحتفال بسلسل Star Wars حيث سيتم الكشف عن اللعبة يوم السبت القادم 13 ابريل الساعة 9:30 مساء بتوقيت مكة.

العرض التشويقي لم يظهر الكثير سوى صورة ديناميكية تظهر العصى الضوئية التي يستخدمها مقاتلي الجيداي مدمرة و كتب في التغريدة  “don’t stand out” او “لا تظهر نفسك..”

نتمنى ان تكون اللعبة على قدر تطلعاتنا و لا يسعنا الان سوى الانتظار الى يوم السبت حيث سنكون معكم كما عودناكم في تغطية خاصة للحدث فكونوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى