ميازاكي يرغب في العمل على لعبة قصصية بقوة و جودة Red Dead Redemption 2..

من المعروف ان العاب FromSoftware و بالاخص المخرج هيديتاكا ميازاكي تعتمد بشكل اساسي على تقديم اسلوب لعب مميز و مملوء بالتحدي بينما يكون التركيز على القصة شيء جانبي و لا يكون هناك تعمق في السرد القصصي للاحداث التي تربط عناصر القصة مع الشخصيات في اللعبة.

لكن على ما يبدو ان ميازاكي يرد ان يقدم شيء مختلف, هذا ما صرح به اليوم خلال حدث Reboot Develop ضمن احد الجلسات مع بعض المطورين الحاضرين و قال ميازاكي انه يود في يوم من الايام ان يعمل على لعبة تركز لى السرد القصصي بشكل اساسي و ضرب مثال لعبة Red Dead Redemption 2 على وجه الخصوص.

ميازاكي قال في جلسته هذه ان العابه التي عمل عليها مثل Demon’s Souls و Dark Souls و Bloodborne و مؤخرا Sekiro: Shadows Die Twice لا تحتوي على عنصر قصصي بارز حتى انه قال بانه وخلال عملية تطوير هذه الالعاب لم يستطع فهم القصة الخاصة بها في بعض الاحيان.

تخيلوا معنا لو حصلنا على لعبة تقدم اسلوب لعب رائع و عميق مثل Sekiro او Bloodborne مع احداث قصصية درامية و مشوقة مثل Red Dead Redemption 2 فكيف تكون النتيجة؟, لكن نعود و نقول ان الامر لن يكون صعب على مطور عبقري مثل ميازاكي بان يتمكن من جمع العنصرين في لعبة واحدة, اليس كذلك؟

لعبة Sekiro صدر على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي قبل ثلاث اسابيع و قد شهدت اللعبة اقبال كبير و حصلت على تقيمات مرتفعة و تم الاعلان مؤخرا عن نجاح اللعبة في تحقيق مبيعات تخطت 2 مليون نسخة خلال 10 ايام فقط من اطلاقها في الاسواق و مازالت اللعبة تشهد اقبال مستمر حتى الان و على جميع المنصات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock