يوبيسوفت تصدر اعتذارا بعد اكتشاف وجود محتوى “مثلي” و سخرية من رجال الشرطة في لعبة The Division 2..

المحتويات الغير أخلاقية بدأت تتكاثر في مجال العاب الفيديو و بطريقة و شكل لا يصدق, حتى أنها بدأت تدخل و تشكل محتوى في عناوين نحبها و نعشقها و آخر الضحايا للأسف الشديد هي لعبة The Division 2 من سلسلة المؤرخ Tom Clancy الشهير.

لعبة The Division 2 هي أنجح مشروع للعملاق الفرنسي يوبيسوفت حتى هذه اللحظة و في هذا العام و على الرغم من ذلك و للأسف الشديد تم اكتشاف محتوى يرمز “للمثلية” عن طريق أحد اللاعبين عند قيامه في التجوال الحر في عالم اللعبة, المحتوى المكتشف يعبر عن أمرين كما ستشاهدون الصورة أدناه.

الصورة أعلاه تسخر من رجال الشرطة و تصفهم بالبدناء الذين لا يحبذون العمل و شغلهم الشاغل فقط هو اكل حلوى الدونات, و إذا قمتم بالتدقيق في الصورة ستلاحظون بأن شارة الشرطي مكتوب عليهآ كلام يرمز للمثلية أو كما ذكر في موقع Comic Book.

من جهتها أعلنت الشركة بأنها ستقوم بإزالة الصورة في التحديث القادم للعبة مصدرة اعتذارا موجه للاعبين و مذكور فيه بأن الصورة تم وضعها من دون قصد و لا نية, اما اخيرا نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي بسعر 60 دولار امريكي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock