مخرجة لعبة Uncharted و مشروع Star Wars الملغى “ايمي هاينيق” تتحدث عن انطباعها الاولى بعد الاعلان عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order..

الاعلان عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order كان قد شكل تحول كبير و واضح في سياسة EA التي تحدثنا عنها في تقرير سابق و التي كانت تقيد جميع المطورين الذين يعملون على العبها بشروط كانت السبب بقتل عدد من عناوينها التي صدرت مؤخرا و لكن مع Star Wars Jedi الامر اصبح مختلف و تنازلت EA عن الكثير من الشروط التي كانت تفرضها على المطورين.

لكن نحن نتذكر ان هذا المشروع كان في البداية في يد مخرجة لعبة Uncharted سابقا ايمي هاينيق حيث تم الاعلان عن مشروع لعبة ضمن سلسلة Star Wars عام 2017 تحت الاسم الداخلي مشروع Ragtag و لكن بسبب ان اللعبة كانت تدعم فقط اللعب الفردي و لا تحتوي على طور اونلاين قامت EA بالغائه خلال وقت قصير من الكشف عنه و بعد عامين يتم الاعلان عن لعبة Star Wars Jedi و التأكيد انها لعبة فردية قصصية لا تحتوي على طور اونلاين او مبيعات داخل اللعبة و لكن بقيت ايمي هاينيق صاحبة الفكرة الاولى خارج هذا المشروع بالكامل و الذي سيتولى العمل عليه استيديو Respawn فما هو ردها حول هذا التغير في سياسة EA؟

خلال فعاليات مؤتمر Reboot Develop للمطورين تمكن موقع Eurogamer من عمل مقابلة خاصة مع ايمي للاطلاع على رايها و انطباعها بعد الاعلان عن Star Wars Jedi فكان تعليقها:

هناك تغيرات كبيرة حدثت داخل شركة EA خلال العامين الماضيين فعندما تم الاعلان عن مشروع Ragtag كانت سياسة EA مختلفة و كون اللعبة لا تحتوي على طور اونلاين تم ابلاغنا في صيف عام 2017 بان المشروع قد تم الغائه و هذا كان قبل عامين من الان حيث تغيرت الظروف و اصبحت هناك العديد من المطالبات من الجمهور بعودة العاب القصة فهم لا يريدون العاب اونلاين بدون وجود طور القصة فيها و هذا الامر دفع EA لتغير سياستها و هذا امر متوقع و وارد.

Ragtag
مشروع Ragtag الملغى

ايضا اشارت ايمي الى ان التغيرات الداخلية التي تمت في شركة EA بخروج كل من بارتيك سيدرلاند و جيد رايموند و تولي لورا مايلي التي كانت مسؤولة عن ادارة مشاريع العاب سلسلة Star Wars مكان بارتيك ساهم بشكل كبير في تغير هذه السياسة و اضافت انها سعيدة بان استيديو Respawn سيتولى العمل على اللعبة القادمة و متشوقة لترى ما الذي يمكنهم تقديمه خصوصا انها سمعت الكثير من الاشياء العظيمة التي يخططون لها في اللعبة.

ايضا تحدثت ايمي عن الفارق بين مشروع Ragtag الذي كانت تعمل عليه و لعبة Star Wars Jedi التي تم الاعلان عنها واصفة الاخيرة بانها اضخم و اوسع حيث كان مشروع Ragtag يركز اكثر على اسلوب اللعب و ليس القصة حيث كانت هناك العديد من الشخصيات و ليست شخصية واحدة كما هو الحال مع Star Wars Jedi و شبهت مشروعها بفكرة افلام Indiana Jones التي وصفته بانها كان مصدر الهامها طوال الوقت حيث سيكون هناك الكثير من الشخصيات التي ستربطها بعض العناصر القصصية و لكن هذه الشخصيات لن تشارك في البطولة و ستكون جانبية طوال الوقت.

يبدو ان ايمي كانت تمتلك تصور خاص لمشروع Ragtag و لكن للاسف هذا المشروع و لم و لن يرى النور بعد ان تم الغائه و نقل المشروع بالكامل الى استيديو Respawn بتصور خاص و مختلف و نتمنى ان تحصل اللعبة على النجاح المرجو منها بعد الاخفاقات التي حدثت لها مؤخرا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button