اشاعة: تاريخ اطلاق لعبة GTA 6 و حصريتها المؤقتة على البلايستيشن 5..

عند الحديث عن سلسلة GTA فمن المؤكد اننا نتحدث عن واحدة من اضخم العناوين في تاريخ الترفيه لما حققته السلسلة من نجاحات على مدار السنوات الماضية كان اخرها الجزء الخامس الذي صدر قبل 6 سنوات و كسر مؤخرا حاجز الـ 100 مليون نسخة تم بيعها حول العالم.

لكن الان في هذا الوقت يتشوق جمهور اللعبة الى معرفة المزيد عن السلسلة و خصوصا الجزء القادم منها و الذي يتوقع ان يكون GTA 6 حيث كثرت الشائعات و التسريبات في الاونة الاخيرة و اليوم ايضا موعدنا مع المزيد من هذه التسريبات التي ذكرناها في تقرير سابق حول تسريبات البلايستيشن 5 و لكن هنا سنتناولها بشكل اوسع حسب ما جاء من المصدر نفسه و الذي اكد ان اللعبة ستكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5 العام القادم 2020 و بالتحديد في شهر نوفمبر (11) و اكد المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه ان سوني تسعى للتوصل الى اتفاق مع شركة T2 من اجل الحصول على حصرية مؤقته للعبة لمدة شهر واحد فقط منذ اطلاقها للبلايستيشن 5 بعد ذلك يمكن اطلاق اللعبة باقي المنصات الاخرى.

ايضا اشار المصدر الى ان اللعبة ستدور احداثها في مدينتين هما نيويورك و ميامي و هذا يأتي مخالف للتسريبات السابقة التي تحدثت عن ان احداث اللعبة ستدور في ميامي و امريكا الجنوبية كما ان بعض المصادر اكدت ان اللعبة لن تصدر قبل عام 2021 بالطبع على منصات الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت.

اما من حيث حصرية اللعبة على جهاز البلايستيشن 5 لمدة شهر من اطلاقها قد يكون امر غير منطقي فليس من المنطقي ان تضحي روكستار و T2 باطلاق اللعبة على منصات اخرى من اجل بعض الدولارات من شركة واحدة فقط و لكن قد تتمكن سوني من الحصول على محتوى مخصص بشكل حصري مؤقت لمالي اجهزة البلايستيشن 5 كما فعلت مع لعبة Red Dead Redemption 2 على البلايستيشن 4.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات و قد تكون ضعيفة جدا كونها من مصدر مجهول و غير واضح و ليس امامنا سوى الانتظار و ربما لوقت طويل حتى نحصل على معلومات جديدة حول الجزء القادم للسلسلة خصوصا ان لعبة Red Dead Redemption 2 لم تكمل عامها الاول في الاسواق حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button