مايكروسوفت تكشف رسميا عن نسخة جديدة من الاكسبوكس وان و حزمة Game Pass Ultimate المميزة..

كنا خلال الفترة الماضية على موعد مع عدد من التسريبات الخاصة بشركة مايكروسوفت تتعلق بالاعلان عن جهاز اكسبوكس وان بدون قارئ اقراص و الاخرى تتعلق بحزمة تضم كل من خدمة Xbox Game Pass Ultimate.

اكسبوكس وان النسخة الرقمية

الليلة الماضية و خلال احدث حلقات Inside Xbox التي تشاركنا من خلالها مايكروسوفت بالتحديثات و الاعلانات الجديدة تم الاعلان رسميا عن جهاز الاكسبوكس وان الجديد الذي سيطلق عليه Xbox One S All-Digital Edition و حسب الاعلان لن تحتوي هذه النسخة من الجهاز على محرك اقراص و ستأتي مع حزمة من 3 العاب هي Minecraft و Sea of Thieves و Forza Horizon 3 بسعر 250 دولار و سيبدأ توفيرها في الاسواق العالمية يوم 7 ماية (5) القادم.

حزمة Game Pass Ultimate

الاعلان الثاني كان بخصوص حزمة Xbox Game Pass Ultimate و التي ايضا تناولناها في تقارير سابقة من خلال معلومات حصلنا عليه من بعض المصادر حيث تم تأكيدها رسميا ايضا خلال حلقة Inside Xbox الليلة الماضية و التي تتضمن حزمة من خدمتي الاكسبوكس لايف هما Xbox Game Pass + Xbox Live Gold و التي يمكن الاشتراك بهما دفعة واحدة بسعر 15 دولار شهريا.

و قالت مايكروسوفت ان الاعلان عن هذه الحزمة جاء بناء على طلب الجمهور و بعد الاطلاع على وجهات النظر تم اعتماد الفكرة ليتم الاعلان عنها الان بشكل رسمي و لكن لم يتم الكشف عن موعد اطلاقها حتى الان حيث اكدت الشركة ان الحزمة يتم اختبارها الان مع عدد من اللاعبين الذين تم دعوتهم على ان يتم اطلاقها للجميع في وقت لاحق من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock