اضافة جديدة للعبة Borderlands 3 على منصة تويتش ستجعلك تتفاعل مع البثوث بطريقة لم تحدث من قبل..

اعلنت كل من Gearbox و شركة 2K بالتعاون مع منصة البث الكبرى تويتش اليوم عن إضافة Borderlands 3 ECHOcast رسمية من تويتش للعبة Borderlands 3، حيث ستسمح هذه الإضافة للمشاهدين بالتفاعل مع لاعبي Borderlands 3 بطرق جديدة وممتعة كما ستعطيهم الفرصة للمشاركة في فعاليات مع المشاهدين الآخرين في البث.

تُمكّن هذه الإضافة المشاهدين من الاطلاع على مقتطفات اللاعبين المفضلة لديهم واستكشاف محتويات حقائب الظهر الخاصة بهم ، وحتى الاطلاع على شجرة المهارات الخاصة بهم، هناك أيضًا صناديق غنائم خاصة في جميع أنحاء اللعبة تشمل فعاليات متنوعة في كل مرة يعثر فيها اللاعب على صندوق ويفتحه.

إذا اختار المشاهدون أحد “أحداث Rare Chest”، فمن المحتمل أن يحصلوا على عنصر واحد من Rare Chest الذي يتم فتحه. قد يكون هذا مسدسا، درعا او قنبلة يدوية ..الخ، سيتلقى أحد المشاهدين المحظوظين رمز SHiFT يمكن استرداده للعنصر المحدد الذي يختارونه من بين العناصر الموجودة في الصندوق.

ستكون الإضافة متاحة بدءًا من 1 مايو ، في الوقت المناسب لحدث Borderlands 3 Worldwide Reveal Event ، حيث سيتم من خلاله المبدعين المحترفين من جميع أنحاء العالم لعب اللعبة وبثها للمرة الأولى بدءًا من الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة كما سيتمكن المعجبين الذين يربطون بين حسابات SHiFT و تويتش الخاصة بهم ومشاهدة لا عبينهم المفضلين الحصول على بداية مبكرة لتجميع ترساناتهم في اللعبة قبل إصدار Borderlands 3 في 13 سبتمبر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock