حظر اكثر من 770 ألف لاعب غشاش في لعبة Apex Legends..

اعلن استديو Respawn Entertainment عن حظرهم لما يفوق 770 ألف حساب غشاش في لعبتهم Apex Legends بعد اخر تحديث للعبة و من خلال برنامج رصد الغشاشين في اللعبة Anti-Cheat تم احصاء هذا العدد الهائل من اللعبة لتحقيق التوازن و العدالة بين مختلف اللاعبين و مستوياتهم.

و هناك بعض الحسابات الغشاشة التي حاولت العودة من جديدة بأسماء مختلفة تم رصدها ايضا و حظرها نهائيا من اللعبة بلا عودة, يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي يحظر فيها هذا العدد الهائل من اللاعبين, فقبل شهر اعلنت الشركة عن حظرها لما يقارب 400 الف حساب و قبلها ايضا 300 الف حساب و قبلها 4000 حساب.

هكذا يرتفع عدد الحسابات المحظورة في اللعبة بسبب الغش الى ما يزيد عن مليون و نصف المليون حساب بسبب الغش, هذا و وعد فريق التطوير بأنهم سيعملون اكثر و بشكل فعال على رصد اكبر عدد ممكن من الغشاشين في اللعبة مصدرين البيان الاتي :

سنعمل مع فرق التطوير الاخرى في شركة EA لتحسين نظام رصد الغشاشين في معظم العابنا امثال لعبة Apex Legends, Fifa و غيرها.

و من المحتمل ايضا ان توفر شركة EA مجهود المطورين و تقوم بالعمل على نظام مربوط بجميع العابنا بحيث سيعمل هذا النظام على متابعة حسابات اللاعبين و يحذرهم مرة اولى قبل الحظر في حال تم تكرار الغش من نفس اللاعب, ما هو رأيكم بهذا النظام..!.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock