مراجعات لعبة Rage 2 ستتوفر في الثالث عشر من الشهر الحالي..

ايام معدودة تفصلنا عن موعد اطلاق اللعبة ذات الريتم السريع و الوحشية المرحة لعبة RAGE 2, كما تعلمون اللعبة من تطوير فريقين متعاونين و هما فريق Avalanche Studio المطور لالعاب قوية اخرها كانت لعبة Just Cause 4, و فريق Id Software الذي يشتهر بعمله على لعبة او سلسلة Doom.

حسنا, اليوم اعلن كلا الفريقين بجانب الشركة الناشرة Bethesda ان مراجعات لعبتهم القادمة RAGE 2 ستتوفر في الثالث عشر من شهر مايو (5) الحالي و هذا يعني ان المراجعات سيسمح بنشرها قبل يوم واحد فقط من اطلاق اللعبة الذي يوافق تاريخ الرابع عشر من الشهر ذاته.

هذا و يذكر ان موقع IGN قد حصل على نسخته من اللعبة و يعمل على مراجعتها على ان تنطلق هذه المراجعة في الرابعة عصرا من اليوم الموافق لنشر المراجعات, هذا و قد ذكرنا في خبر سابق ان اللعبة اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق و على اثره قام فريق التطوير بنشر عرض الاطلاق للعبة و الذي كان مليئا بالفكاهة و وصف بغرابة الاطوار و يمكنكم مشاهدته من هنا.

نذكر بأن موعد اطلاق اللعبة في الاسواق العالمية هو الرابع عشر من شهر مايو الحالي على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, هل ستقومون بشراء اللعبة و ما هو رأيكم بها حتى الان, اطلعونا عن رايكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock