5 اسباب ستجعل لعبة Ghost Recon Breakpoint تتفوق على الجزء السابق..

بعد العديد من التسريبات ومختلف التلميحات حصلنا و اخيرا على الاعلان الرسمي للعبة Ghost Recon Breakpoint بعد انتظار مشوق دام قرابة الخمسة ايام, اللعبة ستكون هي الاضخم و الاكبر في تاريخ السلسلة اجمع, و لكن ما هي الاختلافات التي ستميز الجزء القادم عن الجزء السابق Ghost Recon Wild Lands..!

بينما تم فتح باب الطلب المسبق للعبة الان سنتحدث هنا في هذا التقرير عن اهم 5 اختلافات سنشاهدها في لعبة Ghost Recon Breakpoint ستجعل تجربتكم لها مختلفة تماما عن الجزء السابق, لنبدأ..

بداية مختلفة تماما

Image result for Ghost Recon Breakpoint

في الجزء السابق Ghost Recon Wildlands تبدأ اللعب عن طريق تصميم الشخصية الخاصة بك و الالتصاق بها منذ بداية اللعبة و حتى النهاية, لكن في الجزء المقبل Ghost Recon Breakpoint الامر مختلف تماما, اولا سيكون بمقدورك ان تتنقل بين اربع فئات Classes مختلفة طوال اللعبة و ليس فئة واحدة, حيث ان لكل شخصية تخصصها المختلف و عتادها ايضا المختلف و طريقتها في القضاء على الاعداء.

ايضا في طور اللعب الفردي سيكون اللاعب وحيدا و لن يكون مدعوم بشخصيات يتحكم بها الذكاء الصناعي كما كان الامر في Wildlands و قد تم ضبط اللعبة لتصبح متزنة في حال اختار اللاعب خوض التجربة منفردا و لكن طور اللعب التعاوني مازال موجود و سيدعم حتى 4 لاعبين يمكنهم خوض طور القصة ايضا مع بعضهم البعض ان اردوا.

عالم واسع يمزج بين البيئات المختلفة

Image result for Ghost Recon Breakpoint

لعبة Ghost Recon Wild Lands قدمت عناصر لعب مميزة جدا و بيئات رائعة و متنوعة حيث كانت احداث هذا الجزء تقع في بوليفيا, الجزء القادم Ghost Recon Breakpoint سيكون مكملا لقصة الجزء السابق و لكن سيكون منوعا اكثر على صعيد البيئات مع السماح للخيال العلمي و التكنولوجيا الحديثة و المتطورة بأن تتدخل فيه و تغوص بين ثنايا اسلوب لعبه المميز حيث ان احداثه ستقع في جزيرة Aurora المطلة على المحيط الهادئ.

في Ghost Recon Breakpoint ستتواجد فيه بيئات مختلفة مثل الادغال, المستنقعات, حقول شجر الخشخاش المطرية, الصحاري و اخيرا البراكين, جميع هذه البيئات المختلف لها طبيعتها الخاصة في جعل اللاعب يتأقلم و يتفاعل معها, اما ان تساءلتم عن دور الخيال العلمي في اللعبة, هنا سنقول لكم بأنكم ستواجهون طائرات هجومية بدون طيار و مدافع الرشاش ايضا و اخيرا دبابات ذاتية القيادة و التحكم و هذا كله كان مفقودا في لعبة Ghost Recon Wild Lands.

أسلوب اللعب دفاعي بحت

Image result for Ghost Recon Breakpoint

اكثر الاختلافات وضوحا بين الجزئين هي اسلوب اللعب المختلف في لعبة Ghost Recon Breakpoint القادمة حيث انه سيكون من النوع الدفاعي/بقاء على عكس اسلوب اللعب في لعبة Ghost Recon Wild Lands الذي كان هجوميا, السبب في ذلك هو اننا في الجزء السابق كنا الصيادين سواء كانت الضحايا هي عصابات المخدرات و قياداتهم او غيرهم.

اما في الجزء القادم  فستكون عالق خلف خطوط العدو وحيدا ستكون انت المطارد و هناك من يحاول اصطيادك من قوات الذئاب الذين سيطروا على الجزيرة بالكامل و سيكون هناك بعض التنوع الهجومي في اسلوب اللعب, لذلك سنشهد الكثير من التغيرات في شجرة المهارات مثلا و سنلاحظ تركيز اسلوب اللعب على التسلل و التخفي اكثر من الجزء السابق كما سيكون بمقدور الشخصية التي تلعبون بها ان تتكيف مع البيئة المحيطة عن طريق التمويه بمختلف انواعه مثل الغطس في الطين او ارتداء ازياء الاشجار و غيرها.

تنوع و تحسن في الحركات القتالية

Related image

في لعبة Ghost Recon Breakpoint الحركات القتالية الخاصة بالشخصيات جميعها ستختلف عن الجزء السابق, خصوصا حركات Stealth Attack و القتال اليدوي CQC حيث سيكون للاعب حرية اختيار الوضعية المناسبة للقيام بهذه الحركات اما منبطحا على البطن او متسللا من خلف الضحية.

و مع تنوع البيئات و التضاريس في اللعبة, سنشاهد الشخصية تقوم بحركات جديدة في السلسلة كالتدحرج على الصخور و التزحلق على المنحدرات و غيرها و اذا كنت تلعب في طور اللعب التعاوني مع اصدقائك على الشبكة فيمكنك في حال تعرض صديقك في اللعبة للاصابة ان تقترب منه و تحملة لتخرجة الى مكان امن و تقوم بمعالجته و ارجاعه الى اللعبة.

Related image

كذلك ستقدم اللعبة نظام الضرر و العلاج حيث في حال تعرضك للاصابة فهذا سيؤثر على ادائك في اللعب حيث ستصبح حركتك متثاقلة و دقة التصويب ستصبح ضعيفة لذلك عليك ان تنسحب الى مكان امن و تبدأ بعلاج نفسك باستخدام نظام علاج تفاعلي كامل باسلوب مشابه للعبة Metal Gear Solid 3 و تعود بعد ذلك الى المعركة.

دعم اكبر للعبة ما بعد الاطلاق على شكل Raid Modes

Image result for Ghost Recon Breakpoint

محتويات الاطلاق هي الاهم في كل عنوان, و يبدو ان شركة يوبيسوفت الناشرة و المطورة للعبة اصبح لديها العديد من الافكار المميزة التي يمكن استثمارها في العابها على شكل محتويات اضافية بتوجه جديد, لعبة Ghost Recon Wildlands دعمت بمحتويات اضافية على شكل مهام فرعية بشكل جيد و لكنها ايضا كلفت اللاعبين اطنانا من المال.

التوجه الجديد التي ستتبعه الشركة هو اطلاق محتويات اضافية تتبع لاطوار تدعى Raid في اللعبة و هي مهام ستكون متواجدة في اللعبة عند اطلاقها لكنها ستكون مغلقة و بالطبع هذه المهام هي تعاونية بشكل كامل, و اول مهمه قادمة للعبة Ghost Recon Breakpoint كمحتوى اضافي هي مهمة فوهة البركان البعيدة كل البعد عن جزيرة Aurora مكان تمركز احداث اللعبة, و ما زال الافضل قادما..!

كانت هذه اعزائي هي اكبر و اكثر 5 اختلافات تقبع بين لعبة Ghost Recon Breakpoint و لعبة Ghost Recon Wildlands, شاركونا ادناه باختلافات اخرى قد تميز اللعبة القادمة عن السابقة و قبل ان نترككم نذكر بأن اللعبة قادمة في الرابع من شهر اكتوبر (10) لهذا العام على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock