فريق التطوير يكشف عن محتويات ما بعد الاطلاق للعبة RAGE 2, معظمها مجانية..

لعبة RAGE 2 على بعد ايام من الصدور على اجهزة الجيل الحالي من المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, تسير عملية الترويج و التسويق للعبة بشكل جيد خاصة بعدما اعلن فريق التطوير Id Software و معاونه Avalanche Studio عن الانتهاء من عملية التطوير الخاصة باللعبة و بالتالي اصبحت ذهبية اي جاهزة للاطلاق في موعدها المقرر.

بعدها حصلنا على عرض الاطلاق الخاص باللعبة و الذي استقبلناه بشكل يعكس توقعاتنا حيث كان مليئا بالآكشن و المتفجرات مع الحس الفكاهي المضحك, و اليوم و قبل اطلاق لعبة Rage 2 بأيام معدودة كشف فريق التطوير عن محتويات ما بعد اطلاق اللعبة و القادمة بشكل مجاني كما تشاهدون الصورة ادناه.

اللعبة بعد اطلاقها ستستقبل 3 تحديثات مجانية تتمثل في اضافة ازياء مميزة و اسلحة جديدة بما في ذلك بعض المهام الاضافية موزعة ما بين شهر مايو (5) و شهر يونيو (6) و شهر يوليو (7).

بعدها و في شهر اغسطس (8) ستكون اللعبة على موعد مع اولى محتوياتها الاضافية الرسمية و المدفوعة و هو Rise Of The Ghosts, و من ثم سنلجأ الى المحتوى الاضافي الرسمي الثاني لها و المدفوع هو الاخر و الذي سيطلق عليه اسم Expansion 2 و هو الاسم الافتراضي لهذا المحتوى حيث سيقدم قصة جديدة مختلفة بالكامل عن قصة اللعبة الرئيسية و اسلحة و قدرات للشخصية الرئيسية بما في ذلك مختلف المركبات المتنوعة.

اما اخيرا, فنذكر بأن اللعبة ستصدر في الرابع عشر من الشهر الحالي على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي على ان تتوفر مراجعات اللعبة قبل يوم واحد من اطلاقها الرسمي كما اعلنت الشركة الناشرة Bethesda, ما هو رأيكم باللعبة و محتوياتها القادمة ما بعد الاطلاق هل اتت على قدر توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock