مصدر يكشف عن موعد اطلاق لعبة Halo Infinite و يأكد تواجد اللعبة في E3 هذا العام

معرض E3 2018 الماضي شهد الكشف عن لعبة  Halo Infinite خلال مؤتمر شركة مايكروسوفت, حيث لاقى الكشف عن اللعبة استقبالا جماهيريا ضخما رغم ان عرض الكشف عنها كان قصيرا للغاية و غامضا ناهيكم عن كونه سينمائيا ايضا اي انه يخلو من اي معلومة مهمة, لكن اليوم و وفقا لاشاعة جديدة قد تسربت بشأن اللعبة و ترجح اطلاقها العام المقبل 2020 في فترة العطلات.

الاشاعة مصدرها مخبر داخلي لمعرض E3 2019 القادم حيث اكد ان شركة مايكروسوفت تجهز اعلانا ضخما خاصا بلعبة Halo Infinite في مؤتمرها الخاص بالمعرض و علاوة على ذلك سنحصل على عرض جديد مع اعلان بقدوم اللعبة في عام 2020 من غير موعد محدد, و تكمل الاشاعة بقولها ان اللعبة ستكون مشتركة ما بين منصة الاكس بوكس وان و الاكس بوكس القادم و ايضا جهاز الحاسب الشخصي.

يذكر ان اللعبة تقبع تحت قبة التطوير منذ مدة طويلة للغاية و هي احدى العناوين الحصرية لشركة مايكروسوفت و الرئيسية ايضا بحيث تعتمد عليها اعتمادا كليا في ارضاء مجتمع اللاعبين المرتبطين بالشركة و جهاز الاكس بوكس بشكل عام, لذلك و على الارجح هذا هو السبب الحقيقي وراء تأخر اخر اخبار اللعبة بحيث تأخذ الشركة و مطوري اللعبة كامل راحتهم في تطويرها لكي تخرج للاعب بالشكل و الهيئة المتوقعة و المطلوبة و ربما يكون ايضا التأخير من اجل جلب اللعبة الى الاكسبوكس القادم و الذي ترجع التوقعات ان يصدر في صيف العام القادم 2020 لذلك قد تكون احد عناوين الاطلاق.

نبقى في نطاق اخبار شركة مايكروسوفت حيث كشفنا خبر اخر عن وجود عدو جديد في لعبة  Gears 5 القادمة يطلق عليه اسم Stunner, يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها الكشف عن عدو جديد فقد سبق هذا الخبر خبر اخر يتحدث عن وجود اطنانا من الاعداء الجديدة ستتواجد في الجزء القادم من السلسلة.

  لعبة Destiny 2 على Stadia لن تحتوي على خاصية اللعب المشترك..

ما هي توقعاتكم لمؤتمر شركة مايكروسوفت في معرض E3 2019 القادم هل سيكون مختلفا عن النسخ الماضية من المعرض و هل يا ترى سنرى لعبة Halo Infinite بجانب لعبة Gears 5 تظهران و بقوة في المعرض القادم..!, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock