تسريب نسخة لعبة Fortnite من جهاز اكس بوكس وان, تخطف الانفاس..!

ما زالت شركة مايكروسوفت و فرع الاكس بوكس فيها في اول عطاءه بالنسبة للقسم المسؤول عن تطوير النسخ الخاصة من الاجهزة و المحدودة, و يبدو ان ما في جعبة الشركة لم ينفد بعد, حيث ظهر على موقع Winfuture و هو الماني الاصل صور مسربة لنسخة خاصة من جهاز اكس بوكس وان و محدودة تتبع لعبة Fortnite.

النسخة تأتينا باللون البنفسجي الغامق و الذي يغطي الجهاز الكامل, و ان صدقت هذه التسريبات فسيرافق هذه النسخة بالتأكيد حزمة خاصة من لعبة Fortnite بالاضافة الى مجموعة نادرة من الازياء او Skins و اخيرا كمية لا بأس بها من عمله اللعبة V-Bucks بالتأكيد, اليكم احد الصور المسربة للنسخة الخاصة من جهاز اكس بوكس وان للعبة ادناه.

الزي الجديد و الذي سيرافق هذه النسخة الخاصة سيطلق عليه اسم Dark Vertex و سيرافقه ايضا مجموعة من الاكسسوارات الفريدة من نوعها, اما صفات الجهاز فيكفي ان نقول ان لونه كفيل بأن يخطف ان اللاعبين خصوصا عشاق اللعبة و بالطبع سيأتي بسعة تخزينية تساوي 1 تيرا بايت, و يشاع بأن سعر هذه النسخة من الجهاز سيكون 300 دولار امريكي على ان تصدر في الايام القليلة المقبلة.

و قبل سؤالكم عن رأيكم بخصوص هذه النسخة المميزة من الجهاز نذكر بالتقرير الذي نشر يوم الامس و تحدثنا فيه عن افضل 5 ازياء في لعبة Fortnite حسب تصويت الجمهور من حول العالم و يمكنكم الاطلاع عليه من هنا, اما الان ما هو رأيكم بهذه النسخة المميزة من الجهاز..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock