تسريب نسخة لعبة Fortnite من جهاز اكس بوكس وان, تخطف الانفاس..!

ما زالت شركة مايكروسوفت و فرع الاكس بوكس فيها في اول عطاءه بالنسبة للقسم المسؤول عن تطوير النسخ الخاصة من الاجهزة و المحدودة, و يبدو ان ما في جعبة الشركة لم ينفد بعد, حيث ظهر على موقع Winfuture و هو الماني الاصل صور مسربة لنسخة خاصة من جهاز اكس بوكس وان و محدودة تتبع لعبة Fortnite.

النسخة تأتينا باللون البنفسجي الغامق و الذي يغطي الجهاز الكامل, و ان صدقت هذه التسريبات فسيرافق هذه النسخة بالتأكيد حزمة خاصة من لعبة Fortnite بالاضافة الى مجموعة نادرة من الازياء او Skins و اخيرا كمية لا بأس بها من عمله اللعبة V-Bucks بالتأكيد, اليكم احد الصور المسربة للنسخة الخاصة من جهاز اكس بوكس وان للعبة ادناه.

الزي الجديد و الذي سيرافق هذه النسخة الخاصة سيطلق عليه اسم Dark Vertex و سيرافقه ايضا مجموعة من الاكسسوارات الفريدة من نوعها, اما صفات الجهاز فيكفي ان نقول ان لونه كفيل بأن يخطف ان اللاعبين خصوصا عشاق اللعبة و بالطبع سيأتي بسعة تخزينية تساوي 1 تيرا بايت, و يشاع بأن سعر هذه النسخة من الجهاز سيكون 300 دولار امريكي على ان تصدر في الايام القليلة المقبلة.

و قبل سؤالكم عن رأيكم بخصوص هذه النسخة المميزة من الجهاز نذكر بالتقرير الذي نشر يوم الامس و تحدثنا فيه عن افضل 5 ازياء في لعبة Fortnite حسب تصويت الجمهور من حول العالم و يمكنكم الاطلاع عليه من هنا, اما الان ما هو رأيكم بهذه النسخة المميزة من الجهاز..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button