شنجي ميكامي يؤكد وجود شيء سيعلن عنه الليلة, هل ستكون The Evil Within 3 ؟

شينجي ميكامي يعود ليشعل النار من جديد في قلوب الجمهور و يؤكد انه سيعلن عن شيء جديد خلال مؤتمر بيتيثدا هذه اللعبة فهل سنرى The Evil Within 3 اخيرا..

الليلة موعدنا مع اثنين من اهم مؤتمرات E3 لهذا العام المؤتمر الاول لشركة مايكروسوفت و الذي سيكون في تمام الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة بينما المؤتمر الثاني سيكون الساعة 3:30 فجرا بتوقيت مكة لشركة بيتيثدا و الذي لن يكون اقل اثارة من مؤتمر مايكروسوفت.

حسنا شيء واحد قد يجعل المؤتمر مثير بلا شك و هو وجود شينجي ميكامي مخرج و مبتكر لعبة The Evil Within فيه و هذا ما اكده قبل عدة اليوم و لكن اليوم يعود ليؤكد بان وجوده لن يكون من فراغ و هذا واضح من تغريدته التي نشرها في وقت سابق من اليوم قال فيها:

جميع البروفات قد انتهت, غدا هو الشيء الحقيقي!

هذا واضح من ان شينجي يستعد للكشف عن شيء ما فجر هذه الليلة حيث كان لحظة كتابة التغريدة قد انتهى من التجهيزات لعرض مشروعة الجديد و لم يبقى سوى لحظة الكشف عنه و التي ستكون هذه الللية حسب قوله و الامر الان محصور على ما هو هذا الشيء الذي سيكشف عنه, الاحتمال الاول الذي يدور في رؤس الجميع هو The Evil Within 3 و ان لا انكر ايضا ذلك فاللعبة لاقت نجاح كبير في جزئها الثاني و ينتظر جمهورها الجزء الثالث بفارغ الصبر خصوصا انه انقضى الان قرابة العامان على اطلاق الجزء الثاني دون ان نسمع اي تفاصيل جديدة حول مصير السلسلة.

ربما لا يكون جزء ثالث بل جزء فرعي خصوصا ان استيديوهات شركة بيتيثدا تطلق اجزاء فرعية لمعظم العابها من اجل توضيح شيء ما في مجريات القصة و الاحداث و لكن من وجهة نظرى سواء كانت جزء ثالث او جزء فرعي اتمنى ان نرى الاعلان عنه في هذه الليلة.

  الكشف عن الالعاب والجهاز الأكثر مبيعاً بشهر يوليو في الولايات المُتحدة الأمريكية..

الاحتمال الاخر هو ان يكون عنوان جديد كليا و هذا وارد ايضا و رغم انني اشعر بأن الامر سيكون متعلق بسلسلة The Evil Within اكثر من اي احتمال اخر.

في كل الاحوال ابقوا معنا عبر موقع VGA4A لتكونوا على اطلاع باخر الاخبار و التحديثات اول باول و بالطبع سنكون معكم خلال تغطيتنا لمؤتمرات هذه الليلة التي ستبدا الساعة 11 بمؤتمر مايكروسوفت و الساعة 3:30 فجرا بمؤتمر بيتيثدا فكونوا معنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock