شاهد البث المباشر لمؤتمر مايكروسوفت من معرض E3 2019 هنا..

مؤتمر مايكروسوفت الخاص بفعاليات معرض E3 2019 سيبدأ في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة و يمكنك مشاهدة البث المباشر من خلال نافذة الفيديو بالاعلى..

التوقعات كبيرة بان نرى الكثير من مؤتمر مايكروسوفت هذه الليلة خصوصا مع غياب سوني عن معرض E3 2019 الذي سيدفع شركات و استيديوهات الطرف الثالث لاستغلاله للكشف عن عناوينها او استعراض بعضها خلال المؤتمر و من بين العناوين التي نتوقع ظهورها فيه من شركات الطرف الثالث هي لعبة Cyberpunk 2077 حيث سنلقي نظرة جديدة عل نظام اللعبة و ربما نرى تاريخ اطلاق في النهاية.

ايضا استيديوهات مايكروسوفت ستكون متواجدة بقوة الليلة حيث اكدت الشركة عن وجود 14 عنوان في المؤتمر سيكون بعضها جديد و ربما يكون جزء منها قادم من هذه الاستيديوهات الجديدة و لا ننسى لعبة استيديو Ninja Theory التي تسربت قبل ايام و التي ستحمل اسم Bleeding Edge و يمكنك مشاهد فيديو اللعبة هنا.

ايضا ربما نرى مشروع لعبة FABLE 4 الذي تناولته الشائعات طوال الفترة الماضية و لكن دون اي تأكيدات فهل ستفاجئنا مايكروسوفت بالاعلان عن اللعبة اخيرا في مؤتمرها الليلة؟!

بجانب العناوين الكبيرة التي نتوقع تواجدها في المؤتمر سيكون هناك حصة كبيرة من اجل الكشف عن الجيل القادم من عائلة الاكسبوكس و التي تحمل الاسم الاولي “سكارليت” و قد تم اكتشاف التلميح الذي تم اخفائه من قبل مايكروسوفت في العد التنازلي الخاص بمؤتمرها و الذي تم من خلاله تأكيد الكشف عن الجهاز الجديد الليلة, ايضا حصلنا على بعض التسريبات التي كشفت عن الخصائص الاولية للجهاز قبل قليل و يمكنك الاطلاع عليها هنا.

ليلة حافلة و مملوئة بالمفاجأت تنتظرنا بعد اقل من ساعة من الان و بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة بالمؤتمر بشكل مباشر من خلال الموقع هنا فكونوا معنا.

روابط اخرى للبث المباشر

عبر تويتش / ميكسر / تويتر

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button