اغلاق قناة المؤثر الشهير Dr Disrespect و طردة من داخل معرض E3..

انتهاك سياسة الاستخدام في قنوات البث سواء في اليوتيوب او تويتش لا تضع في الحسبان مكانت او شهرة صاحب هذه القناة و تطبيق النظام المتبع يتم بشكل سريع و بلا رحمة و اخر ضحايا هذا النظام كان الستريمر الشهير Dr Disrespect.

Disrespect كان احد المدعوين لتغطية بعض الفعاليات الخاصة خلال معرض E3 2019 التي بدأت هذا الاسبوع في الولايات المتحدة و خلال استعداده لبدء عملية البث IRL stream من داخل المعرض حيث يقوم المستخدم بعمل جولة داخل المعرض بشكل حر و نقل جميع انطباعاته و تجاربه بشكل مباشر لمتابعيه عبر قناته الخاصة و لكن على ما يبدو ان Dr Disrespect قد ارتكب خطأ فادح خلال جولته و الذي ادى الى اغلاق قناته بالكامل و طردة من المعرض.

خلال جولته داخل صالات المعرض قام Dr Disrespect بعمل بث من داخل احد الحمامات العامة الامر الذي يعارض سياسة شبكة تويتش للبث المباشر و هذا الامر دفع الجهات المختصة للتحرك بشكل سريع و قطع البث و اغلاق القناة بشكل كامل حيث تخضع بثوث IRL للرقابة بشكل مباشر من الجهات المختصة تخوفا من اختراق سياسة الاستخدام.

اخر صورة لـ Dr Disrespect قبل قطع البث و اغلاق القناة

في الوقت الحالي اذا توجهت الى قناة Dr Disrespect ستجد ان محتواها غير متوفر رغم ان القناة تحتوي على ملاين المشتركين و المشاهدات و عشرات الفيديوهات و لكن تبعا لسياسة الاستخدام فقد تم اخفاء المحتوى بسبب انتهاك الخصوصية و لا ندري ما اذا كان هذا الاغلاق دائم ام مؤقت.

ايضا اشارت بعض التقارير انه قد يواجه ايضا القضاء الامريكي لنفس السبب حيث و خلال البث المباشر من احد الحمامات العامة كان هناك ظهور لطفل قاصر من غير قصد في المكان الامر الذي يجعل Dr Disrespect يتخطى سياسة الخصوصية العامة و الذي ستنظر فيه محكمة كاليفورنيا في الايام القليلة القادمة.

ايضا و ضمن ردة فعال من الادارة العامة المشرفة على فعاليات معرض E3 فقد تم سحب العضوية و اذن الدخول منه مباشرة بعد هذه الحادثة و الطلب منه مغادرة مكان المعرض في اسرع وقت بسبب هذه المشكلة التي على ما يبدو انها غير مقصودة منه ما لم يكن هناك رأي اخر للجهات المختصة التي تتولى عملية التحقيق في الحادثة.

خلال اخراج Dr Disrespect من داخل صالات معرض E3 2019

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button