الاخبارفيديو

إليك مقارنة بين نسخة PS5 و PS4 من لعبة Marvel’s Spider-Man — فرق واضح!

لعبة Marvel’s Spider-Man هي من حصريات PS4 الأكثر مبيعاً ومع الجزء التالي (Miles Morales)، سيعيد استديو انسومنياك اطلاق اللعبة بنسخة مُحسّنة ومؤخراً حصلنا على عرض أسلوب لعب جديد استعرض لنا الرسومات والأداء المُحسّن. في حال كنت تريد رؤية الفروقات، يمكنكم مشاهدة الفيديو المرفق بالأعلى.

يأتي لنا هذا الفيديو من قناة ElAnalistaDeBits على اليوتيوب ويمكنكم مشاهدته بوضوح عالي يصل على 4K. في الفيديو نرى النسخة الأًلية المُحسّنة من اللعبة على PS5 والنسخة الأصلية على PS4 برو وكما قلنا أعلاه، هناك فرق واضح خاصةً بالإضاءة والانعكاسات مما سيقدم تجربة ممتازة لمحبي Marvel’s Spider-Man والحركات البهلوانية.

ستحتوي النسخة المُحسّنة من لعبة الرجل العنكبوت على وضع الأداء الذي سيجعلها تعمل بـ 60 إِطار بالثانية إنما على حساب الرسومات بالإضافة إلى تعديل على أشكال الشخصيات مثل الشخصية الرئيسية والرسوم المتحركة (الأنيميشن) وأزياء جديدة وميزات جديد في طور الصور.

ايضا هناك الكثير من التحسينات على مستوى الرسومات كما سنشاهد في فيديو المقارنة مثل تفاصيل الابنية خاصة البعيدة منها وايضا هناك تحسينات على مستوى المؤثرات مثل الانعكاسات والظلال بجانب دعم تقنيات وحدة التحكم الجديدة DualSense واخيرا تغير شكل بيتر باركر بشكل كامل ويمكنك الاطلاع عل تفاصيل اكثر هنــا, كل هذا واكثر تم العمل عليه منذ عام من الان حسب ما علمنا من المطورين مؤخرا.

ستتوفر لعبة Marvel’s Spider-Man بشكل حصري على PS5، أيّ في الثاني عشر من نوفمبر ولكنك لن تتمكن بتجربتها سوىِ عبر شرائك للإصدار الفاخر (الألتيميت) من Marvel’s Spider-Man: Miles Morales حيثُ لا يوجد خطط لإطلاقها بشكل منفرد. علمنا أيضاً أنك لن تتمكن من نقل ملفات الححفظ الخاصة بك من الجيل الحالي للقادم للعبة الأصلية على عكس الجزء الجديد الذي سيسمح لك بذلك.

ما رأيكم في مقارنة النسخة المُحسّنة والأصلية للعبة Marvel’s Spider-Man؟ شاركونا بآرائكم بالأسفل!

اقرأ ايضا:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار