شركة كونامي متفاجئة كالجميع من سحب سوني للعبة PES 2019 من العاب البلس..

اعلنت سوني الاسبوع الماضي عن قائمة العاب البلس المجانية لشهر يوليو الجاري و التي كانت تتضمن كل من لعبة Horizon Chase Turbo و لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2019 و لكن تفاجئ الجميع و قبل اطلاق الالعاب بساعات من استبدال لعبة PES 2019 بلعبة Detroit: Become Human نسخة الديلوكس دون توضيح السبب.

بعض الجهات الاعلامية توجهت الى شركة كونامي المالكة للعبة PES 2019 للتعرف على سبب سحب اللعبة من قائمة العاب البلس لهذا الشهر في اللحظة الاخيرة و لكن كما كان الجميع متفاجئ ايضا شركة كونامي كانت متفاجئة.

المتحدث باسم الشركة اخبر موقع GameSpot في احد تقاريرة ان القرار كان من جهة واحدة و هي سوني حيث ان شركة سوني هي من تمتلك قرار تحديد الالعاب التي ستوفرها مجانا لمشتركي خدمتها و لم يتم ابلاغهم بتاتا عن سبب سحب اللعبة في اللحظات الاخيرة.

اما لينارت بوبزاين ممثل الشركة في اوروبا قال انه تفاجأ مثل الجميع عندما علم بالامر و اضاف انه عندما استيقظ من نومه في الصباح الباكر و قام بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص به قرأ الخبر عبر وسائل الاعلام التي يتابعها و لم يتم اخبارهم بشكل رسمي بهذا التغير و حتى الان لم يحصلوا على اي تفسير حول سبب هذا القرار.

اذا كما قرأنا في تصريحات المسؤولين بان سوني هي صاحبى القرار في تحديد العاب البلس المجانية الشهرية و لكن بالطبع يتم اخبار الشركات المالكة او الناشرة لهذه الالعاب بانها بصدد وضع احد العابهم في قائمة البلس و هذا امر مؤكد و لكن يبدو ان سوني تصرفت في اللحظة الاخيرة لاسباب مازلنا نجهلها حتى الان لسحب لعبة PES 2019 و استبدالها بلعبة Detroit: Become Human و ربما يكون الخطأ قد حدث كون لعبة PES 2019 مرصودة لشهر اخر ليس شهر يوليو و لكن لسبب ما تم وضعها في قائمة هذا الشهر بشكل خاطئ.

السبب الاخر ربما ان سوني في الفترة ما بين الاعلان عن الالعاب المجانية و موعد توفيرها تابعت ردود الجمهور الغاضب من ضعف القائمة فقررت في اخر لحظة ارضائهم بتغير لعبة PES 2019 بلعبة Detroit: Become Human نسخة الديلوكس على ان يتم ضمن لعبة PES 2019 مع لعبة اخرى في الشهر القادم.

هذه احتمالات واردة و ربما نرى رد رسمي من شركة سوني حول الامر خلال الساعات القادمة و ربما لا و لكن في حال جد اي جديد فسيكون موقع VGA4A هو مصدرك لتعرف لذلك ابقي عينيك هنا دائما..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock