لا يوجد اعلان رسمي, لكننا سنحصل على لعبة باتمان جديدة وسيكشف عنها قريباً

ربما بدأ حلم عشاق سلسلة باتمان في الحصول على جزء جديد يقترب من ان يتحقق خصوصا بعد التلميحات الكثيرة التي بدأ المطور يتحدث عنها مع الذكرى 80 للسلسلة و التي بدأت قبل ايام حيث تم نشر تغريدة تحدثنا عنها البارحة تظهر لنا رموز غريبة ومختلفة ومن هناك بدأنا نشك أكثر حول وجود لعبة باتمان جديدة بالفعل، اليوم برأيي تم تأكيد هذا الأمر لكن لا يوجد أيّ شيء رسمي.

تحدثنا بخبر البارحة أنّه من الممكن أن تكون هذه الرموز تابعة للمنظمات الشريرة المعروفة بـ Court of Owls من القصص المصورة لباتمان خاصةً أنّ أحد الإشاعات القديمة كانت تنص على هذا الأمر، اليوم قام كاتب هذه القصة سكوت سايندر بنشر تغريدة قال بها “إنتظروها” مع هاشتاغ يحتوي على اسم القصة الذي كتبها “Court of Owls” مما أشار أنّ اللعبة القادمة من الاستديو سوف تكون حول هذه القصة. حسناً قد لا يكون هذا أمر كافي لكن الأمر الذي أثار الشكوك أكثر وأكثر هو عندما قام سكوت بحذف تغريدته بعد فترة قصيرة من نشرها، هذا يعني أنّه كشف على أمر قبل موعده. ادناه يمكنكم رؤية لقطة شاشة من التغريدة قبل حذفها.

قد يكون اسم اللعبة Batman: Court of Owls لكننا الى الآن لا نعلم متى سيتم الكشف عنها لكن من الممكن أن نراها بحدث State of Play التابع لسوني الذي أصبح على الأبواب. هل أنتم متحمسون للعبة باتمان جديدة؟ شاركونا بآرائكم وإبقوا معنا للمزيد من التفاصيل غداً.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock