الاعلان عن المحتوى الجديد المجاني للعبة The Division 2 بعنوان ضواحي العاصمة..

 أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن تفاصيل جديدة حول الحلقة الأولى، وهي التحديث الرئيسي الأحدث للعبة The Division 2, والتي تتوفر لأجهزة بلايستيشن 4 و عائلة اكسبوكس وان بما في ذلك جهاز اكسبوكس اكس، و الحاسب الشخصي بالإضافة لصدورها لاحقاً على منصة ألعاب الجيل الجديد Stadia. كما ستتوفر  The Division 2 عبر Uplay+ خدمة الاشتراك الخاصة بشركة يوبي سوفت.

تأتي ’الحلقة الأولى – ضواحي العاصمة: حملات استكشافية‘ كجزء من خطة المحتويات المجانية للعام الأول للعبة، وهي تأخذ المعركة إلى خارج شوارع العاصمة واشنطن، حيث تقدم محتوياتها الجديدة مواقع جديدة لاستكشافها، وتكمل أحداثها تماماً بعد الزعيم الأخير في “حوض تيدال”. ، تتوفر الحلقة الأولى إلى جانب تجربة ’الحملات الاستكشافية‘ الجديدة في 23 يوليو / 20 ذي القعدة لأصحاب تذكرة العام الأول، ,في 30 يوليو/27 ذي القعدة لبقية اللاعبين.

Image result for The Division® 2: Episode 1

تأخذ ’الحلقة الأولى – ضواحي العاصمة: حملات استكشافية‘ اللاعبين إلى المناطق المحيطة بالعاصمة في مهمتين رئيسيتين جديدتين وتجربة لعب جديدة حيث سيحقق اللاعبون بمصير قافلة مفقودة ويواجهون تهديدات غير متوقعة في طريقهم. يمكن للاعبين الاطلاع على محتويات ’الحلقة الأولى – ضواحي العاصمة: حملات استكشافية‘ أدناه:

مهمتان رئيسيتان جديدتان

مخيم البلوط الأبيض: يخطط The Division لشن هجوم مدروس جيداً على المجمع الرئاسي، حيث يسعون إلى تقديم الرئيس ’آندرو إليس‘ الذي أصبح خائناً الآن للعدالة.

حديقة حيوان مانينغ الوطنية: هربت زعيمة “المنبوذين” ’إيميلبن شاو‘ بعد هزيمتها في العاصمة وهي الآن متمركزة في حديقة الحيوانات لاستعادة قوتها. وينطلق العملاء الآن في مهمة لقتل شاو والقضاء على نهضة ’المنبوذين‘ في مهدها.

تجربة جديدة: الحملات الاستكشافية

في هذه التجربة الجديدة، يدخل اللاعبون كلية “كينلي” حيث فُقِد الاتصال مع قافلة عسكرية تحمل إمدادات شديدة الأهمية. وعندما يتلقون ما يبدو بأنه البث الأخير، يشكلون حملة استكشافية للعثور على أي ناجين فيها يمكن إنقاذهم. تنقسم الحملات الاستكشافية إلى 3 أجنحة مختلفة يمكن للاعبين إنهائها، وسيحمل كل جناح سمة وأسلوباً محددين، وسيصدرون بشكل أسبوعي. ويحصل اللاعبون عند إنهاء الأجنحة الثلاث جميعها على حق الوصول إلى غرفة كنوز حصرية مليئة بالمكافآت.

  كوجيما يقول أنّ لعبة Death Stranding هي تلميح لترمب وأمريكا والإتحاد الأوروبي..

أسلحة ومعدات جديدة: يمكن للاعبين الحصول على:

  • سلاح متميز واحد: بندقية Diamondback
  • عتاد متميز واحد: BTSU Datagloves
  • سلاحين اثنين: Stoner LMG و Carbine 7

تكليفات سرية: يستطيع العملاء إنجاز تكليفين سريين جديدين في حوض أسماك واشنطن المركزي وموقع وكالة الأمن القومي B13 (حصرياً لأصحاب تذكرة العام الأول).

وبالإضافة إلى المحتويات، تضيف الحلقة الأولى أيضاً تحديثات على اللعبة مبنية على ملاحظات اللاعبين:

مستوى صعوبة الاستكشاف الجديد لغارة “عملية ساعات الظلام

يسمح مستوى صعوبة الاستكشاف الجديد، بالإضافة إلى الخيارات المناسبة للبحث عن اللاعبين، لمزيد من اللاعبين بتجربة The Division 2 بأكملها. وفي حين أن الغنائم المتميزة الخاصة بعملية “ساعات الظلام” تبقى حصرية لمستوى الصعوبة العادي، إلا أن العملاء الذين يلعبون بمستوى صعوبة الاستكشاف يمكنهم الحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت الرائعة، وفي نفس الوقت التدرب على مستوى الصعوبة العادي.

تحسينات على الصياغة

يمكن للاعبين الآن صياغة عتادهم وصولاً لمستوى العتاد 500 ومشاركة المخططات بين الشخصيات (متوفر بعد الوصول إلى مستوى العالم 1). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن إعادة معايرة الأسلحة المصاغة.

موازنة الأسلحة وتعزيز المهارات

كجزء من التحديثات المستمرة التي تأتي استجابة لتعليقات المجتمع، ستتم إضافة الموازنة والتعزيزات المنتظرة مع تحديث اللعبة القادم. سيتضمن هذا التحديث تعديلات على المهارات، حيث سيتم صقل كل قوة من المهارات جيداً، مما يحسن من بنية العملاء.

تمنح تذكرة العام الأول للاعبين المزيد من المحتويات للعبة The Division 2 كما يمكن شراء تذكرة العام الأول للعبة Tom Clancy’s The Division 2 للحصول على دخول مبكر على محتويات الحلقة الأولى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock