الإعلان عن لعبة الخيال العلمي Disintegration من مطور Halo, شاهد العرض الاول..

لعبة Disintegration هي لعبة من نوع خيال علمي و تصويب من منظور الشخص الأول تم الإعلان عليها اليوم من استديو V1 Interactive، استديو تطوير مُستقل قام ماركوس ليتو بمشاركة تأسيسه، ماركوس هو المدير الإبداعي السابق لشركة Bungie و أحد المُشاركين في إنشاء عالم Halo. لقد تم كشف عن مقطع تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه، يوعدنا المقطع بأننا سوف نحصل على المزيد من المعلومات في معرض Gamescom في شهر أغسطس.

المقطع التشويقي الجديد لا يوّضح لنا الكثير حول اللعبة، فهنالك موسيقى مزاجية جميلة بالإضافة إلى مايبدو سفينة فضائية مُسلّحة بشّدة. الكشف الكامل للعبة Disintegration سوف يكون في التاسع عشر من شهر أغسطس القادم في ليلة الإفتتاحية لمعرض ألعاب Gamescom، حيثُ سوف يكون مُقّدم الإفتتاحية جيف كيلي. سيستمر معرض Gamescom 2019 لمدة أربعة أيام من 20 إلى 24 من ذات الشهر في ألمانيا تحديداً بمدينة Cologne.

سوف تقوم Private Division التي تُعد الناشرة المُختصة بالألعاب المُستقلة من شركة Take-Two. بنشر لعبة Disintegration بعام 2020. هذا الناشر أيضاً قام بنشر لعبة Kerbal Space Program الشهيرة و سوف يقوم بنشر لعبة The Outer Worlds المُنتظرة من فريق Obsidian Entertainment.

قام ماركوس ليتو بالمشاركة بتأسيس استديو V1 Interactive بعام 2014 بعد خمسة عشر عاماً من عمله بشركة Bungie، حيثُ كان المُدير الفنّي للعبة Halo: Combat Evolved و Halo 2 و Halo 3، و كان أيضاً المُدير الإبداعي للعبة Halo Reach.

هذا كل ما تم الكشف عنه للعبة Disintegration لحد الآن، سوف نشارككم المزيد من الأخبار في موقعنا عندما يتم الكشف عنها بشكل كامل في معرض غيمسكوم. عُشاق سلسلة هالو لا بد أنّهم سعيدين الآن، فالعبة Halo Master Chief Collection قادمة للحاسب الشخصي، و لعبة Halo Infinite قادمة للحاسب الشخصي و الاكسبوكس سكارليت بنهاية عام 2020. سوف يكون عام حافل لمُحبيّ السلسلة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock