4 اطفال يفرغون حساب والدهم البنكي على لعبة FIFA 19..

تستمر المشاكل بسبب عناوين شركة EA عامة و خاصية صناديق التجميع Loot Boxes خاصة, و هذه المرة و لسوء حظ الضحية هو احد الاباء, حيث اكتشف ان اطفاله الاربعة قد افرغوا حسابه البنكي على صناديق التجميع في لعبة FIFA 19 نسخة النينتندو سويتش, و ما دفعهم لصرف المبلغ الهائل هذا على صناديق التجميع هو الحصول على افضل العناصر الممكنة في اللعبة و التي بدورها تبقى مجهولة حتى يشتري اللاعب هذه الصناديق و يتعرف على محتواها بمعنى اخر مقامرة!

لمن لا يعلم صناديق التجميع او Loot Boxes هي عبارة عن طريقة مباشرة من فريق التطوير لكسب الارباح, حيث تتفاعل هذه الطريقة مع اللاعب بشكل مباشر و تقوم بالحصول على مبالغ مالية من حساب اللاعب البنكي و برضاه طبعا مقابل الحصول على عناصر مميزة و فريدة من اللعبة تساعد اللاعب في التقدم اكثر و بشكل اسهل في احد اطوار اللعبة.

و بحسب تقرير نشره موقع قناة BBC البريطانية فإن هؤلاء الاطفال لاحظوا ان والدهم قام بالشراء من داخل اللعبة مرة واحدة معتقدين بأنه من المسموح لهم الشراء وقتما ارادوا و كيفما شاءوا ليتم القضاء بشكل كامل على حساب والدهم البنكي من خلالهم.

كما نشاهد اعلاه, انفق هؤلاء الاطفال ما يقارب 500 جنيه استرليني حوالي 600 دولار امريكي  في شراء اللاعبين في طور Ultimate التابع للعبة FIFA 19 على النينتندو سويتش, مما دفع الاب للتواصل مع شركة نينتندو بحيث وعدته في النهاية الى الغاء جميع عمليات الشراء و استرداد اكبر قدر ممكن من الاموال المدفوعة.

بالطبع هذه ليست المرة الاولى التي تحدث فيها مثل هذه الامور في اللعبة فقد سبقتها العشرات من الحالات المشابهة و كل هذا بسبب جشع و طمع شركة EA لذلك اذا كنت تربط اجهزة الالعاب الخاصة بك بحساباتك البنكية و هناك اطفال يستخدمون هذه الاجهزة فننصحك بان تقوم بفك هذه الحسابات من الاجهزة فور انهائك لاي عملية شراء و الا ستجد نفسك تجلس بجوار هذا الاب المسكين, تعليقاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock