سوني لن تكرر خطأ E3 2019 و تؤكد تواجدها في Gamescom و TGS هذا العام

سواء إن كنت من مالكيّ أجهزة سوني او من عشاق الشركة فمن سهل القول أنّ غيابها عن معرض E3 2019 ترك فراغ كبي حتي لدى المنافسين، رغم أنّ المعرض كان جيد إلا أنّ التقاليد الذي عهد عليها جميع اللاعبين كان تضمن تواجدها. لا نعلم حقاً لماذا لم تقم سوني بالمشاركة في المعرض. البعض يقول أنّها كانت تريد تقديم مؤتمرها الخاص عوضاً عن هذه المؤتمرات السنويّة التقليدية والبعض يقول أنّ الشركة لاتملك أيّ بطاقات رابحة وليس لديها ألعاب جديدة كافية لعرضها. لكن الأمر المهم هنا أنّ الشركة عائدة لمسارها من جديد .

أكّدت شركة سوني أنها ستحضر كل من معرض Gamescom (من 24 إلى 29 أغسطس) ومعرض طوكيو للألعاب (من 12 إلى 15 سبتمبر)، وهما يُعدّان أكبر المعارض في أوروبا و اليابان حسب الترتيب. ليس ذلك فحسب بل ايضا ستستضيف الشركة مؤتمراً جديداً في الأول من أغسطس يطلق عليه Chinajoy صُمم لتسليط الضوء على الألعاب التي تمّولها شركات الألعاب الصينية والتي من المقرر أن تصل في النهاية إلى المسرح العالمي.

لا نعلم إن كان تخطي سوني معرض E3 هذا العام كان نوع من الإختبار للتخلص من المؤتمرات التقليدية والشاملة، لكن إذا قاموا بتخطي المعرض العام القادم أيضاً رغم إمتلاكهم للبلايستيشن 5 فهذا يعني أنّ سوني تُريد عمل مؤتمراتها الخاص وستتخطى دائماً المعارض الشاملة. لكن حالياً سوني عادت للعبة المؤتمرات. شاركونا بآرائكم بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock