مسلسل The Witcher سيحتوي على مشاهد مخصصة للبالغين فقط..

بينما تم مؤخرا الكشف عن عدد من الصور الجديدة الخاصة بمسلسل The Witcher الذي سيتم عرضة قبل نهاية هذا العام 2019 نستعد الان للحصول على العرض التشويقي الاول للمسلسل و الذي قد يتم اطلاقه في اي وقت خلال الفترة القادمة و لكن نحن ايضا نستعد للحصول على المزيد من التفاصيل اليوم الجمعة حيث سيكون هناك تواجد للمقيمين على المسلسل في حدث Comic-Con اليوم و قد يتم الكشف عن تفاصيل جديدة و ربما ايضا صور جديدة.

في كل الاحوال استبقت لورين هيزيتش المقدمة لجلسة اليوم الخاصة بالمسلسل في Comic-Con للحديث عن بعض االنقاط المهمة في المسلسل و هي المشاهد الخاصة بالبالغين حيث اكدت لورين ان المسلسل سيحتوى على مشاهد لا تتناسب مع الغير البالغين مثل مشاهد الدماء و الجنس.

تصريحات لورين ليست مفاجئة لمن لعب السلسلة او قرأ الرواية الخاصة بالمسلسل و الجميع يعلم انها تدمج ما بين الرعب و الوحوش و الجنس كعناصر اساسية في رواية القصة و بالتالي لا يمكن التخلي عن هذه العناصر الثلاثة في اللعبة لذلك بالطبع سيكون المحتوى للبالغين بلا شك.

اليوم بالتحديد الساعة 12 منتص الليل بتوقيت مكة ستبدأ جلسة الحوار الخاصة بمسلسل The Witcher في حدث Comic-Con في سان ديجو و نتمنى ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول المسلسل و عرض المزيد من الصور و ربما نحصل على مشاهد فيديو منه ايضا, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock