مطوري Gears 5 ينهون الجدل حول وجود طور الباتل رويال في اللعبة..

لعبة Gears 5 من فريق The Coalition القادمة في شهر سيبتمبر القادم سوف تُقدّم قصة طويلة والعديد من أنواع نمط اللعب الجماعي المُختلفة. لكن دائماً سيبقى هذا السؤال خاصةً في الوقت الحالي، هل سوف يقوم فريق التطوير بإضافة طور الباتل رويال للعبة في وقتٍ ما؟ على الرغم من الألعاب الكثيرة التي تحتوي او تُركّز بشكل كامل على هذا الطور، إلا أنّ هنالك عناوين عديدة مازالت تؤّدي بشكل رائع مثل Apex Legends و PlayerUnknown’s Battlegrounds بالإضافة للعبة فورتنايت.

مدير نمط اللعب الجماعي ريان كليفين أوضح خلال حديثة مع موقع GameSpot أن اللعبة لن تحتوي على طور الباتل رويال عند الإطلاق،و قال:

لعبة Gears 5 لن تحتوي على طور الباتل رويال. نحن معجبون بشدّة بهذا النوع، لكننا نريد أن نقوم بإحضار هذا الطور للعبة غيرز 5 بطريقة هادفة وذو معنى. نحن نستمع بشكل مستمر لمجتمع اللعبة وسنقوم بتطوير أنماط لعبتنا بناءً على تعليقات اللاعبين بعد الإطلاق.

هذا أمر منطقي خاصةً أنّ نظام القتال بالعبة Gears 5 كان دائماً يعتمد على المواجهات القريبة والشخصيّة عوضاً عن القتال بالحقول المفتوحة. بغض النظر عن هذا الطور، سوف يكون هنالك الكثير من الأطوار التي سيستطيع اللاعبين الإستمتاع بها مثل الـ Versus الذي يحتوي على طور الـ Arcade و Escalation و King of the Hill وهنالك Horde وإضافةً لذلك يوجد طور Escape الجديد الذي يدور حول الهروب بنمط تعاونيّ مكوّن من ثلاثة لاعبين.

لعبة Gears 5 سوف تصدر في العاشر من سيبتمبر من عامنا الحاليّ على الاكسبوكس ون و الويندوز 10. يُمكنكم الإطلاع على كآفة أخبار اللعبة من هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock