Star Wars Jedi Fallen Order تصل الى 20 مليون لاعب عبر جميع المنصات

تعتبر لعبة Star Wars Jedi Fallen Order من الألعاب التي وضعت شركة EA على المسار الصحيح مرةً أخرى، وكانت الدليل الملموس من أجل إثبات أن معظم اللاعبين حول العالم لا يمكنهم الإستغناء بأي شكل من الأشكال عن الألعاب القصصية الممتعة، على عكس ما روجت له الناشر EA  في وقت سابق.

الإستديو المطور عبر منصة تويتر أكد أن لعبة الفضاء والأكشن والخيال العلمي Star Wars Jedi Fallen Order قد وصلت الى أكثر من عشرون مليون لاعب عبر جميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة، سواء الأجهزة المنزلية أو الحاسوب وخدمات الإشتراك، مع توجيه عبارة شكر من قبل المطور الى جميع اللاعبين الذي أطلق عليهم لقب محاربي Jedi.

نذكر أنه في وقت سابق تم الإعلان بأن مالكي اللعبة على بلايستيشن 4 واكسبوكس وان سيحصلون على ترقية مجانية إلى بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيريس اكس، بناءً على المنصة التي يلعبون عليها بالطبع. للحصول على الترقية المجانية على اكسبوكس، لا يجب عليك فعل أيّ شيء حيثُ ستتوفر كتحديث مجاني بسبب ميزة Smart Delivery الخاصة بالجهاز.

بالنسبة إلى لاعبي جهاز بلايستيشن 5، يجب عليكهم التوجه إلى صفحة اللعبة الرسمية على المتجر، وذلك عبر التوجه هنا وإضافة اللعبة إلى سلة المبيعات، سيظهر بعدها السعر بأنه مجاني في حال كنتم تمتلكون اللعبة على جهاز بلايستيشن 4، وبالتأكيد يجب عليكم إستخدام نفس الحساب أثناء القيام بالعملية.

ايضا لعبة Star Wars Jedi Fallen Order هي الاولى حتى الان التي تقدم للاعبين ترقية مجانية من النسخة الملموسة (قرص بلو-راي) الى النسخة الرقمية الخاصة بمنصات الجيل الجديد.

نسخة الجيل الجديد تجلب معها العديد من الميزات البصرية الجديدة، من خلال تحسين الرسومات والأداء بشكل أفضل على الجيل الجديد بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس، وللمزيد من المعلومات بإمكانكم لتوجه الى الصفحة الرسمية للعبة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى