كان على مُصممي Bloodstained هزيمة الزعماء الذين قاموا بإنشائهم من دون أن يُصابوا..

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night كانت واحدة من أفضل الألعاب التي قمت بتجربتها بهذا العام، اللعبة تحتوي على الكثير من الزعماء المُميزين الذين يمكنك هزيمتهم عندما تقوم بدراسة الزعيم بشكل صحيح، بالتأكيد بعض الحظ والعتاد يساعد أيضاً لكن فهم طريقة لعب الزعيم الذي تواجهه كان الأمر الأكثر أهمية. قتال الزعماء كان من أفضل الأمور الموجودة في اللعبة. وفقاً لرئيس الاستديو ومُنتج ألعاب كاسلفانيا القديمة، إتخذ فريق التطوير خطوات إضافية للحفاظ على معارك عادلة.

كلما ما قام شخص بتصميم زعيم، كان يجب عليه أن يثبت أنّه هنالك طريقة لهزيمته بغض النظر عن السلاح او الصعوبة ومن دون أن تأخذ أيّ ضربة منه. هذا الأمر كأنّه لن تستطيع رفع مرحلة قمت بتصميمها في Super Mario Maker ما لم تتمكن من إكمالها بنفسك. حيثُ قال رئيس الاستديو بالحديث مع Gamasutra:

المُطور الذي يقوم بإنشاء زعيم يجب أن يهزمه بنفسه من دون أن يُصاب وبإستعمال الخنجر فقط.

وأضاف إيغاراشي أنّ هذا الأمر “قاعدة ذهبية” يتبعها الفريق، لكن محاولة القيام بذلك مرة أخرى ستكون أمرًا طويلًا. كان لا يزال يريد أن تكون المعارك صعبة لكي يكون خطر الموت حقيقياً، ولكن من خلال إزالة هجمات العدو غير العادلة، من المرجح أن يكون اللاعب سعيدًا بمحاولة القتال مرة أخرى.

اللعبة شبيهة جداً بألعاب Castlevania الشهيرة، وهذا بالفعل ما أراده إيغاراشي، فقد حاول أن يجعلها شبيهة قدر الأمكان لكيّ تكون كما عهد مُحبي هذه السلسلة، وقال أيضاً: كان النهج متشابهًا للغاية من حيث التصميم فقط. كان شعور اللعبة أكثر أهمية من تحدي الأفكار الجديدة، لذا كان من المهم الحفاظ على النهج المماثل.”

يمكنكم الآن تجربة لعبة Bloodstained: Ritual of the Night على البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش. اللعبة حقاً ممتعة وقد قمنا بعمل مراجعة لها حيثُ حصلت على تقييم 8.9 من عشرة وكتبتُ فيها:

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night تُقدم مغامرة مثيرة و مُجزيّة، ستلاحظ الجهد المثير من الإعجاب من المطورين لكن هنالك بعض المشاكل الصغيرة. اللعبة لن تذهل الجميع لكنّها تستحق نقودك ووقتك خاصةً إن كنت من محبين هذا النوع.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock