هل ستحتوي لعبة CoD: Modern Warfare على طور الباتل رويال؟ إليكم الإجابة..

مؤخراً ظهرت العديد من الشائعات التي تقول أنّ العنوان القادم Call of Duty: Modern Warfare من استديو Infinity Ward سوف يحتوي على نمط الباتل رويال الذي يُعد واحد من أكبر الأنماط بألعاب الفيديو. وهذا السؤال كان من الأسئلة التي يتسائلها كل من مُحبي اللعبة ومُحبي هذا النمط، لكننا حصلنا على جواب رسميّ من فريق التطوير، والجواب هو إن كنت تريد نمط الباتل رويال في لعبة كول اوف ديوتي، فسوف يجب عليك البقاء في جزء Black Ops 4.

قام موقع IGN بطرح هذا السؤال على مُصمم ومخرج نمط اللعب الجماعي جوي سيكوت الذي رد قائلا أنّ الُمصممين هم “من مُحبي الباتل رويال” لكنهم لا يعملون عليه حالياً. أضاف أيضاً أنّ “نحن متحمسون لوجود عدد كبير من اللاعبين في اللعبة وأشياء من هذا القبيل، ولكن الآن نحن نركز حقًا على نمط اللعب الجماعي الأساسي, هذا الأمر لا يعني حقاً أننا لن نرى هذا النمط داخل Call of Duty: Modern Warfare على الإطلاق، فمن الممكن أن يصدر بعد إطلاق اللعبة.

في الفترة الأخيرة بدأ الحماس يموت بالنسبة لهذا النمط، ومع وجود ألعاب ضخمة تقتبس هذا الطور، من الصعب أن تنجح كول اوف ديوتي فيه إن لم تقدم شيء جديد كُليّاً.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 كانت تعتمد على طور الباتل رويال Blackout، لكن قال جوي “لقد ركزنا حقاً في Modern Warfare على الأسلحة الحقيقية والواقعية، وهي تجربة مُختلفة تماماً. إنها حقاً حول الرجوع إلى أساس مودرين وورفير والحفاظ على نقائها.”

لعبة Call of Duty: Modern Warfare سوف تُقدم لنا تجربة إنتظرناها طويلاً، فيبدوا أنّ اللعبة وأخيراً سوف تعود إلى جذورها الأصلية التي جعلتنا نعشقها من البداية، فرغم شهرة نمط الباتل رويال، إلا أنّ الحفاظ على الجذور وعلى أسلوب اللعب الأصلي هو أهم بكثير من تجربة الأنماط الجديدة. سوف يكون هنالك العديد من التغييرات مثل تغيير الخريطة الصغيرة إلى بوصلة ولأول مرة سوف يدعم طور الاونلاين العادي خرائط ضخمة مع 100 لاعب في النمط الجماعي الخاص بها و العديد من التغيرات التي سنتحدث عنها في تقرير مفصل قريبا على VGA4A.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان والحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من اكتوبر (10) من هذا العام مع دعم للغة العربية كالمعتاد في النسخة المحلية فقط. هل تريدون رؤية نمط الباتل رويال في اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock