الموسيقى في لعبة Need For Speed Heat ستتغير وفقاً لوقت اليوم..

عُشاق ألعاب السيارات وخاصةً سلسلة Need For Speed ينتظرون جزء Heat الجديد الذي تم الكشف عن أسلوب اللعب الخاص به مؤخراً في معرض جيمزكوم 2019. حصلنا أيضاً على العديد من المعلومات حولها مثل قائمة السيارات الكاملة وأنّهُ سوف تتمكن من لعبها بشكل كامل دون إتصال بالإنترنت. اليوم علمنا أنّ اللعبة سوف تحتوي على موسيقى حديثة تتغير على حسب الوقت في اليوم.

في حديث مع موقع VG24/7، تحدّث المخرج الإبداعي رايلي كووبر عن موسيقى اللعبة وكشف عن رغبة فريق التطوير عن دمج الموسيقى الحديثة مع الألحان الإلكترونية المؤثرة. ستتغير أيضاً هذه الموسيقى على حسب الوقت الذي ستلعب به حيثُ ستقدم ألحان وموسيقى أكثر استرخاءً في النهار وحماسيّة في الليل. قال كووبر:

نحن لن نقوم بالكشف عن أسماء المقطوعات في الوقت الحالي لكن بصفة عامة سيكون هنالك تأثيرات مُختلفة. نهدف لتقديم موسيقى حديثة مع القليل من الأجواء المحلية مع بعض المقطوعات من إختياراتنا. الأجواء ستكون أكثر استرخاء أثناء النهار إلا إذا كنت تتسابق وستكون أكثر حيوية في الليل.

إنّه لأمر جميل بالتأكيد وغالباً ما ستستطيع إختيار المقاطع الموسيقية التي تريدها أيضاً. سوف تتوفر لعبة Need for Speed: Heat على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في الثامن من نوفمبر القادم. مُشتركي خدمة EA Access و Origin سوف يتمكنون من تجربتها قبل ثلاثة أيام من هذا الموعد وتحديداً في الخامس من نوفمبر.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock