تغييرات كبيرة قادمة لطور Career داخل لعبة FIFA 20..

أحد أكثر الأسئلة التي يتم طرحها كل عام عندما تصدر لعبة فيفا جديدة هو إن كان سوف سيكون هنالك تغييرات لطور الـ Career ضمن الجزء الجديد. عادةً لا يكون هنالك أيّ تغييرات كبيرة لكن في FIFA 20 سوف يختلف هذا الأمر.

اليوم أعلنت شركة EA Sports عن مجموعة من التغييرات القادمة لنمط الأوفلاين من لعبة FIFA 20, وللصراحة هذا الطور أعشقه أنا أكثر من الطور الشهير FIFA Ultimate Team. تتضمن هذه التغييرات خاصيّة تخصيص المُدربين وستتمكن لأول مرة بتاريخ السلسلة من اللعب كمدربة (إمرأة)، والكلام الذي سوف تقوله بالمؤتمرات الصحفية سوف يؤثر على نفسية اللاعبين ومستوى اللاعبين سوف يتغير بناءً على أدائهم بالملعب.

إليكم خمس تغييرات كبيرة قادمة:

  • مُدربين يمكن تخصيصهم: سوف تتمكن من تخصيص كل من الجنس ونوع الجسم والألبسة وتسريحة الشعر.
  • أداء ونفسية متفاعلة: يمكن للمؤتمرات الصحفية والمحادثات الفردية مع لاعبي الفريق أن تؤثر على أدائهم ونفسيتهم بشكل مباشر.
  • تغيير لأداء اللاعبين: سوف يتغير مستوى اللاعبين الإجمالي (OVR) على حسب أدائهم داخل المبارة — هذا الأمر مهم بشكل أكبر للاعبين الشباب الذين سوف يتحسنون أكثر وأكثر أثناء لعبهم مع الفريق.
  • الملخصات والأخبار: أبرز الأخبار سوف تظهر لك الآن صور مباشرة من مباريايتك.
  • واجهة مُستخدم ديناميكية:  سوف يستخدم هذا الطور علامات تجارية أصلية من الدوري الأنكليزي الممتاز والدوري الألماني ودوري الدرجة الأولى الفرنسي واللاليغا ودوري أبطال أوروبا وأكثر.

هذه ليست تغييرات ضخمة وإعادة تصميم كاملة للطور، إلا أنّها سوف تجعله “حيّ” أكثر بكثير من الاجزاء السابقة. برأيي هذا الأمر ممتاز وكشخص يلعب هذا الطور كثيراً، فهذه التغييرات وخاصةً التأثير على اللاعبين سوف يُضيف متعة خاصة. يُمكنكم الإطلاع على تفاصيل النمط من خلال موقع اللعبة الرسمي هنا.

لعبة FIFA 20 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و جهاز نينتيندو سويتش في 27 سيبتمبر الجاري و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية للعبة من خلال رابط صفحة التغطية هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock