عرض تشويقي جديد للعبة Control يظهر لنا العدو The Hiss..

لعبة Control بدون شك هي واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة، واستديو Remedy Entertainment لم يتوقف ابداً عن تحميسنا لعنوانه القادم. اللعبة كانت من ضمن إختياراتنا لأفضل الألعاب القادمة بعام 2019، لم يبقى سوى عشرين يوم حتى نحصل عليها، واليوم حصلنا على نظرة جديدة حول الخصم الجديد The Hiss التي قامت بالسيطرة على عالم اللعبة.

على حسب العرض التشويقي القصير الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، ذا هيس هو العدو الذي قام بالسيطرة على عالم اللعبة Oldest House الذي يُعد المقر الرئيسي لـ FBC. هذا أدى إلى تغيير الفيزياء التي نعلمها والسيطرة على الأشخاص التي بداخله بالكامل، ورأينا هذا بالعروض السابقة للعبة. يجب على اللاعبين القتال للسيطرة على البناء من جديد بأيّ شكل ممكن.

للصراحة لعبة كونترول مازالت تذهلني بغرابتها، فعالم اللعبة المُتغير وإمكانيّة إستعمال المحيط الخاص بك بالقتال وعوامل الميترويدفانيا كلها زادت من حماسي أكثر وأكثر. سوف تصدر لعبة Control في السابع والعشرين من شهر أغسطس على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستدعم اللغة العربية كحوارات ونصوص. لقد علمنا سابقاً أنّ اللعبة إنتهت من فترة التطوير وأصبحت على القرص الذهبي.

تتمركز قصتها حول تعرّض وكالة سرية في نيويورك للغزو من قبل تهديد من عالمٍ خارجي، وعليك أن تلعب دور جيسي فاردن التي ستقوم به Courtney Hope التي لعبت دور شخصية Beth Wilder باللعبة السابقة، سوف تكون جيسي المديرة الجديدة للمبنى، لتحارب من أجل استعادة السيطرة على الوضع. اللعبة من نوع مغامرة وحركة وظواهر خارقة من منظور الشخص الثالث، فتقدم لك اللعبة تحديًا لإتقان مجموعة من القدرات الخارقة للطبيعة، وتشكيلة من البيئات التفاعلية والأسلحة القابلة للتخصيص، وذلك أثناء القتال في عالم خطير وغير مستقر. أثناء رحلتك باللعبة سيجب عليك إستكشاف الغموض والأمور التي تحصل بمحيطك، عالم اللعبة لديه قصته الخاصة ليرويها أيضاً، فسوف تتفاعل مع العديد من الحلفاء وستتمكن من عمل مهمات جانبية وإستكشاف الأسرار التي تملأ هذه اللعبة والأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها. حيثُ ستعمل برفقة عملاء المخابرات لفك الشيفرات المعقدة وتسليط الضوء على التجارب الغريبة التي تجري في مبنى نيويورك الضخم.

  اليكم موعد الاطلاق, الالعاب و سعر الاشتراك في خدمة Apple Arcade المرتقبة..

ما رأيكم بالعرض التشويقي الجديد؟ هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock