ميزة جديدة قادمة لـ Discord ستسمح لك ببث الألعاب لأصدقائك..

تطبيق الـ Discord هو من الأكثر الشهرة بين اللاعبين على الحاسب الشخصي، حيثُ تستطيع من خلاله التحدث مع أصدقائك والإنضمام إلى مجتمعات بالإضافة إلى العديد من الميّزات الأخرى. التطبيق سوف يحصل على ميّزة جديدة تُدعى Go Live، هذه الميّزة هي بالوسط بين البث الحيّ للجميع على الانترنت او أن تلعب ويشاهدك صديقك فقط على الأريكة.

مؤخراً أعلنت ديسكورد عن هذه الخدمة التي سوف تسمح للمستخدمين ببث اللعبة لأصدقائهم بشكل مباشر من خلال تطبيقهم على الحاسب الشخصي، سوف يتم إطلاقها في الخامس عشر من أغسطس. ميّزة Go Live هي إضافة لميّزة مشاركة الشاشة المتوفرة حالياً بالخدمة. لكيّ تستطيع إستعمالها يجب عليك أن تقوم بتفعيل خاصيّة “كشف اللعبة – Game Detection” بالإعدادات، أيّ لن تستطيع بثّها لأصدقائك إن لم تكن اللعبة تعمل بالخلفية.

سوف تتوفر ميّزة الـ Discord: Go Live فقط للأشخاص ضمن المحادثة الصوتية في القناة ذاتها، وسوف تتمكن من البث لعشرة أشخاص من ضمنهم الشخص الذي يقوم بالبث. يمكنك تعطيل هذه الميّزة بأيّ وقت تريده من خلال إعدادات تطبيق ديسكورد او داخل اللعبة من الـoverlay في حال كانت مُفعلّة. جودة البث سوف تكون 720 بيكسل بشكل تلقائي، لكن مُشتركي Nitro Classic سوف يتمكنون من رفع الدقة إلى 1080 بيكسل بينما مُشتركي Nitro سوف يتمكنون من البث بدقة 4K.

كما ذكرنا سابقاً سوف تتوفر الخدمة في الخامس عشر من أغسطس، لكن لن يحصل عليها الجميع المُتسخدمين بذات الوقت. في حال لم تحصل عليها لا تقلق عليك فقط الإنتظار اسبوع او اسبوعين.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock