لعبة Dead Island 2 مازالت قادمة وأصبحت في يد استديو جديد..

هل تتذكرون لعبة Dead Island 2 التي حصلت على عرض سنيمائي رائع في معرض E3 2014 والتي وعدتنا بتجربة زومبيز مليئة بالمتعة؟ في شهر مايو قامت شركة THQ Nordic بتأكيد أنّ اللعبة مازالت قيد التطوير، لكن لا نعلم إن كانت سوف تأتي قريباً او إن كانت سوف تصدر على الإطلاق. هذا الأمر لم يتغير بشكل كبير إلا أننا نعلم أننا يوماً ما سوف نحصل عليها.

كشفت الشركة الناشرة في تقريرها المالي للربع الأول من 2019 بأنّ اللعبة أصبحت الآن تحت التطوير من قبل استديو Dambuster الذي قدّم لنا سابقاً لعبة Homefront: The Revolution. لعبة Dead Island 2 لم تحصل على تأجيلات فحسب، بل تم تغيير الاستديوهات التي عملت عليها أيضاً. اللعبة كانت من تطوير استديو Yager في البداية من ثم تم تحويلها لاستديو Sumo Digital، ولم يكن هنالك أيّ كلام حول اللعبة من مِنذُ الإعلان عنها بعام 2014. ورغم جميع السنين التي مرت يبدوا أننا سنحصل عليها في النهاية.

السؤال الحقيقي يبقى، هل ستقدم اللعبة بما وعدته أم ستكون مثل الجزء الأول منها الذي لم يكن كما توقعه أحد؟ غالباً اللعبة سوف تصدر على الجيل القادم والحالي عند صدورها. نعلم أنّه سوف يكون هنالك محتوى حصري للبلايستيشن 4 (بما يتضمن وصول 30 يوماً لنسخة البيتا) لكن ذلك قد يتغير مع التغييرات الكبيرة التي شهدتها اللعبة.

إن كنت تبحث عن تجربة زومبيز شبيهة لما وعدتنا بها Dead Island فأنصحك بشدة بتجربة لعبة Dying Light التي تعتمد على الباركور والقتال وتقدمه بطريقة ممتازة، اللعبة تحتوي على النمط التعاوني ولقد قمت بإنهائها بشكل كامل مع صديقي بمدة 35 ساعة تقريباً. شاركونا بآرائكم حول اللعبة، هل مازلتم تنتظروها؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock