سوف يتم الكشف عن عرض أسلوب لعب Dying Light 2 الاسبوع القادم..

هذا الشهر سوف يكون مليء بالإعلانات والعروض الجديدة للألعاب، لكن لن تكون جميعها في معرض Gamescom 2019 القادم بعد عدة أيام و البداية مع شركة Techland التي اعلنت أنّها ستقوم بالكشف عن عرض أسلوب اللعب الرسميّ للعبتها المُنتظرة Dying Light 2 في السادس والعشرين من شهر أغسطس الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تم الكشف عن Dying Light 2 في معرض E3 لهذا العام، حصلنا على بعض المُقتطفات من أسلوب اللعب لكن ليس بشكل كافي بينما كان هنالك الكثير من المعلومات حول اللعبة، حيثُ سوف تكون اللعبة من نوع لعب أدوار (rpg) وقرارات اللاعبين سوف تكون مهمة للغاية لأنّها سوف تؤثر على مجرى القصة وعلى عالم اللعبة أيضاً، فمثلاً إن قمت بمساعدة أحد الأطراف لإسترجاع المياه فسوف تفيدهم بشكل كبير وستؤثر على الطرف الآخر. بعض العواقب لن تظهر بسرعة أيضاً، عليك أن تتأكد من قراراتك دائماً. اللعبة بالتأكيد سوف تكون مليئة بالإثارة والموتى السائرون (الزومبيز) سوف يكونون أساس العالم، ستقدم قصة قوية وعلى حسب كلام المُطور سوف تتمكن من لعب اللعبة مراراً وتكراراً لأنّها سوف تقدم محتوى ضخم و متنوع.

لعبة Dying Light 2 سوف تصدر في وقتٍ ما من ربيع عام 2020 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون وستصدر أيضاً على أجهزة الجيل القادم (بلايستيشن 5 واكسبوكس سكارليت). اللعبة من نشر شركة سكوير إينكس وسوف يتم دعمها لسنوات مثل ما رأينا بالجزء الأول من اللعبة الذي يُعد من الألعاب المُفضلة لدى الكثير منا من بينهم انا بالطبع.

  شاهد عرض الإطلاق للعبة Daymare 1998 الشبيهة بألعاب ريزيدنت إيفل..

إن لم تقم بتجربة الجزء الأول، فأنصحك بتجربته لأنّه سوف يُقدم لك أسلوب لعب مُمتع بشكل كبير بالإضافة لقصة جيدة جداً. اللعبة تحتوي على النمط التعاوني لذلك أنصحك بتجربتها مع أحد الأصدقاء، بالنسبة لي قمت بإنهائها كاملة مع محتواها الإضافي The Following في خمسة وثلاثين ساعة. ما رأيك باللعبة وهل ستكون ضمن مشترايتك عندما تصدر؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock