تسريب صور لجزء جديد مكمل للعبة Batman Arkham Knight الذي تم الغاؤه..

تعد لعبة Batman Arkham Knight من اروع العاب السوبر هيرو التي عكست الصورة الحقيقية الممتعة لسلسلة الافلام, و لكن الخبر الصادم ان مطوري السلسلة كانوا يعملون على جزء مكمل للعبة قبل ان يتم الغاؤه حيث استطاع موقع 4Chan الحصول على بعض الصور الفنية للاعداء و البيئات من هذا الجزء الملغي.

للاسف الشديد لا توجد اي معلومة حول السبب الذي دفع فريق التطوير Rocksteady الى الغاء الجزء المكمل للعبة Batman Arkham Knight و لكن اليكم بعض الصور الفنية للاعداء و البيئات من الجزء الملغي ادناه.

اعلاه نشاهد صورة لاحد اعداء الرجل الوطواط المعروفين و هو هاتفي دانت او ذو الوجهين بشكله الجديد و ايضا عودة للبيئة الليلية المظلمة التي نالت و حازت على اعجاب اللاعبين في سلسلة العاب Batman جميعها و لكن للاسف الشديد الغي المشروع لاسباب مجهولة.

هذا و ذكر في التسريب ايضا ان فريق التطوير WB Games قد دخل كطرف مساعد في عملية تطوير اللعبة بجانب فريق التطوير Rocksteady و قدموا لهم اعداء جدد مثل Poison Ivy صاحبة النباتات و Black Mask و اخيرا الغوريلا Grodde, و طبعا يمكنكم مشاهدة الصور المتبقية لهؤلاء الاعداء هنا.

موقع  Games Radar ذكر ان فريق WB Games لم يعلن بعد عن مشروعه الجديد و من المحتمل ان يتم استئناف العمل على الجزء المكمل للعبة Batman Arkham Knight من خلال هذا الفريق مع انسحاب فريق Rocksteady و انشغالهم بمشروعهم الجديد, من وجهة نظري ارى بأن قرار الغاء المشروع اتى في المكان الصحيح و من الافضل رؤية الرجل الوطواط يعود على اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, ما هو رأيكم انتم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock