الاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

حصرية بلايسيتشن 4 السابقة Erica قادمة للحاسب الشخصي قريباً..

الفيلم التفاعلي Erica صدر بشكل حصري على بلايستيشن 4 لأول مرة في أغسطس 2019 بعد ما تم الإعلان عنه في حدث جيمزكوم 2019 ومن بعد ذلك صدر الفيلم التفاعلي على أجهزة iOS في يناير عامنا الحالي. اليوم، أعلن استديو Flavourworks أنّ إيريكا بطريقها إلى الحاسب الشخصي.

سيصدر الفيلم التفاعلي Erica على الحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من مايو المقبل عبر متجر ستيم بسعر 12 دولار أمريكي، مع تخفيض عشرة بالمائة بيوم الإصدار. نسخة بلايستيشن 4 من الفيلم التفاعلي كانت من نشر سوني إنما نسخة الحاسب الشخصي من نشر استديو التطوير نفسه. وفقاً لموقع Gematsu، سوني هي من تملك العلامة التجارية الخاصة بالفيلم التفاعلي.

في حال لم تسمع بها سابقاً، ببساطة Erica هي لعبة مثيرة تفاعلية مباشرة ومبتكرة، تحدد فيها الرواية من خلال قراراتك. ستتحكم بالفيلم التفاعلي بالفتاة الشابة إيريكا ة التي تعاني كوابيس مقتل والدها. مع ظهور أحداث طفولتها المأساوية من جديد عبر أدلة جديدة مريعة، يعتمد الأمر عليك لكشف الحقيقة المروعة. بالطبع، كل قرار تتخذه يؤثر على مجرى القصة وتحتوي اللعبة على نهايات متعددة.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ مؤلف الموسيقى هو أوستن وينتوري، المؤلف الموسيقي الحائز على جوائز للعديد من الألعاب مثل Journey و Assassin’s Creed Syndicate. بجانب ذلك، ستدعم نسخة الحاسب الشخصي اللغة العربية كنصوص وحوارات وأصوات أيضاً على الحاسب كما في نسخة بلايستيشن 4.

متوسط تقييمات Erica هو واحد وسبعين من مائة بناءً على ستة وثلاثين مراجعة وفقاً لموقع أوبن كريتيك. هل أنتم متشوقون لتجربتها على الحاسب؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار