بشكل مفاجئ الطائرات المروحية تظهر في اجواء لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile و كذلك سلاح RPG..

حصلت لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile مؤخرا على تحديث جديد ولكنه يحتوي على الكثير من المفاجأت في نسخة البيتا التي اصبحت متوفرة فقط لبعض المستخدمين في الصين.

التحديث الجديد حسب المصدر رغم انه جاء بدون اي تسريبات او مواعيد مسبقة فقد احتوى على الكثير من الاضافات الجديدة للعبة و الكفيلة بجعل تجربة اللعبة مختلفة مثل ظهور طائرة الليتل بيرد المروحية و التي يمكن لفريق من 4 لاعبين استخدامها و التنقل بها في الخريطة و حتى القتال من خلالها, الطائرة الجديدة يمكنها نقل 4 لاعبين احدهم سيكون قائد الطائرة و الثلاثة الاخرين سيتمركزون على جانبي الطائرة للرصد و القتال و يمكنكم مشاهدة صورة حصلنا عليها من احد اللاعبين الذين تمكنوا من تحميل البيتا بالاسفل.

ببجي موبايل

Scope View

ايضا سيجلب التحديث عدد من الاسلحة و المركبات الجديدة مثل سلاح BDMR و Deagle و كذلك سلاح RPG f بجانب مركبات جديدة يمكن الحصول عليها من خلال الدعم الجوي و قد تمكن الكثير من اللاعبين مشاهتها و تجربتها من خلال نسخة البيتا.

ببجي موبايل

لا يوجد حتى الان اي تفاصيل رسمية حول هذا التحديث و لكن نتوقع ان يكون تحديث ضخم و يجلب معه الكثير من التغيرات الجديدة للعبة التي تتلقى دعم مستمر خلال الاشهر الاخيرة مع تزايد الاقبال عليها, حتى الان لا يوجد اي تفاصيل حول موعد اطلاق التحديث للعامة و لكن توفره في الوقت الراهن لعدد محدود من اللاعبين في الصين فقط فقد يشير الى اننا سننتظر المزيد من الوقت للحصول عليه و ربما يتم اطلاقه مع تحديث خريطة Erangel 2.0 المحدثة و الذي من المفترض ان يتوفر للعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile قبل نهاية هذا العام.

ما رايكم في التغيرات و الاضافات الجديدة و هل ترى انها ستكون مثيرة و ستزيد من متعة اللعبة؟ شاركنا رايك..

ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button