جيمزكوم 2019 | لعبة Little Nightmares 2 قادمة للمنصات الحالية و الحاسب الشخصي مع دعم للغة العربية..

تجري حاليا فعاليات حدث GamesCom 2019 الذي سيشهد الاعلان عن اكثر من 25 عنوانا قويا و ظهور اول و فريد من نوعه للمطور هايديو كوجيما, و بالطبع و على غير المتوقع تم الاعلان عن لعبة الرعب الشهيرة Little Nightmares 2, نعم هذا صحيح لعبة الكوابيس الصغيرة تعود الينا بجزء جديد و هذه المرة نظام لعب اوسع و عوالم جديدة.

لعبة Little Nightmares 2 سيتولى تطويرها مطوري الجزء الاول من اللعبة و هم Tarsier Games مع وجود الشركة الناشرة للجزء الاول ايضا و القادم منها Bandai Namco, و بالطبع سيتم اطلاق اللعبة على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2020.

اليكم ما قاله مطوري اللعبة عقب الاعلان عن الجزء الثاني كالاتي :

تجهز للعودة الى عالم الرعب المثير في لعبة Little Nightmares مع جزئها الثاني الذي سيحتوي على اعداء جدد, قد هذه المغامرة الشيقة من جديد مع شخصية Mono و تعلم كيف تصبح شجاعا كطفل صغير.

قصة اللعبة ستدور هذه المرة حول Mono الذي وجد نفسه محتجز داخل احد الابراج البعيدة مع صديقته Six ذات المعطف الاصفر و بطلة الجزء الاول للعبة و سيكون عليهما هذه المرة التعاون من اجل الهروب من هذه المخلوقات الغريبة.

تم تطوير ميكانيكية اللعب حيث سيعتمد اللاعب على الشخصيتين في اللعبة بحيث يتحكم هو بشخصية Mono بينما سيتحكم الكمبيوتر بشخصية Six و سيكون اسلوب اللعب معقد بحيث سيتمكن بطل اللعبة من التفاعل لاول مرة مع البيئة المحيطة و التقاط و رفع الاجسام و بالتالي ستكون الالغاز هذه المرة معقدة و تعتمد في معظم الاوقات على الشخصيتين للحل كما ستدور بعض احداث اللعبة داخل The Maw الذي دارت فيه احداث الجزء الاول فسيكون ايضا هناك جزء من الاحداث خارج هذا المكان لاول مرة حيث سيتمكن اللاعب من استكشاف مناطق جديدة و اعداء ايضا جدد.

  كل من Borderlands 3 و Gears 5 يتنافسان على عرش الألعاب الأكثر مبيعا و GTA5 مازالت في القائمة....

ايضا في خبر سار لجمهور و محبي اللعبة في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا فقد ابلغنا الممثل المحلي لشركة بانداي نامكو الناشرة للعبة بانه سيتم دعم اللغة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات في اللعبة لاول مرة.

يمكنكم متابعة عرض الاعلان عن اللعبة اعلاه هذا في حال فاتتكم التغطية, و نذكر بأننا مستمرون لتغطية اهم احداث الحدث و عناوينه القادمة خصوصا مع تواجد المطور كوجيما لاول مرة بشكل مباشر ليتابعه اللاعبون و ليكشف لنا عن عرض جديد يتعلق بلعبته القائمة Death Stranding.

ابقوا معنا لمتابعة العناوين الكبيرة للقائمة من حدث GamesCom 2019 و بالتأكيد سنشهد العديد من المفاجآت الكبيرة  من استوديوهات و شركة غير متوقعة ابدا فما هي توقعاتكم يا ترى..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock