عاجل | سوني تستحوذ على استديو Insomniac المطور للعبة Spider-Man..

قامت شركة سوني بشكل مفاجئ اليوم خلال البث الحيّ لليلة اللإفتتاحية لمعرض غيمزكوم 2019 بالإعلان عن شرائها لاستديو Insomniac Games الشهير الذي قدم لنا لعبة Spider-Man التي تُعد من أقوى الحصريات الموجودة على البلايستيشن 4.

دائماً ما كان استديو إينسومايناك يعتبر كاستديو من الطرف الأول لشركة سوني وقدم لنا سابقاً ألعاب Ratchet & Clank على المنصة بشكل غير حصري. الخبر الجديد الذي تم الكشف عنه اليوم سوف يقوم بتغيير هذا الأمر للأبد غالباً. وإن كنت تنتظر تكملة للعبة Sunset Overdrive، فأعتقد أنّ هذا خبر سيء لك.

مؤسس ورئيس استديو Insomniac Games تيد برايس قال حول الصفقة:

إنّ الإنضمام لعائلة سوني يمنح اينسومنياك فرصة أكبر لتحقيق رؤية الاستديو الخاصة بنا لإحداث انطباعات إيجابية ودائمة على حياة الناس. لقد استمتعنا بعلاقتنا الخاصة مع بلايستيشن منذُ نشأتنا.

كما ذكرنا سابقاً سوف تكون جميع عناوين الاستديو القادمة حصرية على البلايستيشن وغالباً ما سنرى جزء جديد من سباديرمان على البلايستيشن 5 خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

ما رأيكم بهذا الخبر، هل تعتقدون أنّ مستقبل انسومنياك أفضل تحت يد سوني؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات وإن لم تقوموا بتجربة سبايدرمان فننصحكم بتجربها حيثُ خصلت على تقييم 9.5 من عشرة وقال زميلنا زكريّا الاحمد في المراجعة:

خلاصة القوة استطيع ان اقول ان لعبة سبايدر-مان هي واحدة من العاب الجيل التي لا تفوت فسوف تقدم لك اللعب تجربة قصصة ممتعة و تجربة لعب جدا مميزة و رسومات ترقى الى مستوى العاب الجيل و يمكن ان تضعها في المرتبة الثانية حتى الان بين العاب هذا العام.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock