الكشف عن موعد بداية الموسم 12 من Rocket League بالإضافة لجوائز الموسم الحالي

مِنذُ إطلاقها بعام 2015 لعبة Rocket League لم تتوقف عن إطلاق تحديثات ومواسم جديدة للاعبينها، بالنسبة لي تُعد روكيت ليغ أكثر لعبة قمت بتجربتها حيثُ لديّ مايقارب الـ1800 ساعة داخلها على الحاسب الشخصي. مؤخراً قامت شركة Psynoix بالكشف عن الجوائز التي سيحصل عليها اللاعبين بناءً على مستواهم لهذا الموسم بالإضافة لموعد إطلاق تحديث الموسم الثاني عشر.

سوف يتم إطلاق التحديث القادم لـ Rocket League بعد أسبوع تقريباً وتحديداً في السابع والعشرين من شهر أغسطس الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. سوف يجلب معه هذا التحديث الموسم الثاني عشر من اللعبة بالإضافة إلى جوائز الموسم الحادي عشر و بعض التغييرات الجديدة. كلاعب مِنذُ نهاية الموسم الأول للعبة، الجوائز الجديدة لا تعد جيدة مقارنةً مع الجوائز السابقة، فحتى كلاعب بأعلى مستوى من اللعبة، الجائزة لا تزال غير مرضية. ادناه يُمكنكم رؤية الجائزة لكل مستوى.

هذا ليس كل شيء، فمع التحديث الجديد سوف يتم إطلاق الروكيت باس الرابعة وستبدأ في الثامن والعشرين من أغسطس، أيّ بعد التحديث بيوم. عندما تقوم بشرائها (بسعر عشرة مفاتيح أيّ ما يقارب عشرة دولار) سوف تحصل على سيارة Mudcat وعند تتقدم أكثر سوف تفتح عجلات جديدة وسيارة أُخرى. التحديّات الأسبوعية سوف تتغير أيضاً، فسوف يكون هنالك تحديّات جديدة اسبوعياً لكن لن تنتهي وستستطيع إتمامها متى ما أردت قبل الرابع من ديسمبر، وهو موعد إنتهاء الـ Rocket Pass 4. يُمكنك الإطلاع على على العرض التشويقي الخاص بها لرؤية بعض العناصر الموجودة داخلها في الأعلى.

بالإضافة لهذه الأمور سوف يتم إضافة موسيقى وأغاني جديدة للعبة. عدا جميع هذه الأمور إليكم الشيء الممتع وهو عندما تقوم بتسجيل الهدف سوف تتمكن بالإحتفال مع لاعبي فريقك عن طريق عمل”كفّك – High Five”، حيثُ بعد تسجيل الهدف كل ماعليك فعله هو ضرب سيارة صديقك بالهواء، او يمكنك عمل “Low Five” وهو نفس الأمر لكن يمكنك ضربه على مستوى الأرض.

  مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يمازحون ابل بعد الكشف عن جهاز ايفون 11 برو..

هل أنتم متشوقون لتجربة Rocket League بالموسم الجديد؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم وبمستوياتكم أيضاً! بالنسبة لي انا بمستوى “غراند شامبيون”، لا تخجل حول مستواك وشاركنا :)

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock