مطوري لعبة Uncharted يكشفون عن اسرار مخفية في اللعبة و احد اللاعبين يفاجئهم

احتفل استيديو Naughty Dog مؤخرا بمرور عامين على اطلاق لعبة Uncharted The Lost Legacy التي تم اطلاقها في 22 اغسطس 2017 على البلايستيشن 4 و خلال ذلك تم الكشف عن احد اسرار اللعبة و سر اخر متعلق بلعبة Uncharted 4.

خلال احد مشاركاته على حسابه الخاص على تويتر تحدث جوناثان كوبر مسؤول الحركة “انيميشن” في استيديو Naughty Dog عن احد اسرار “Easter Egg” لعبة Uncharted The Lost Legacy الذي تم وضعها في اللعبة قبل ان يتم اغلاق النسخة الذهبية الاولى للعبة حسب ادعائه و هذا السر يتجسد في تسلق “كلوي” بطلة اللعبة لاحد الابنية المرتفعة في اللعبة حيث بمجرد وصولها الى تلك النقطة ستقوم بعمل بعض حركات اليوجا كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

من خلال الردود على مشاركة جوناثان كان رد لجيمس كووبر الذي عمل في السابق مع استيديو Naughty Dog حيث اقتبس التغريدة و قال انه يوجد شيء مماثل في لعبة Uncharted 4 لم يكتشفه اي لاعب حتى الان اي منذ عام 2016 و لكن تفاجأ كوبر ان احد متابعيه قد اكتشف بالفعل هذا المكان و شارك فيديو لحظة حصولة على تروفي الوصول الى تلك النقطة و كان رد كوبر بان هذا الشخص هو الاول في العالم الذي يكتشف هذا السر حتى الان و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

يذكر ان لعبة Uncharted 4 قد صدرت على البلايستيشن 4 في مايو 2016 و كانت الجزء الاخير في سلسلة مغامرات نيثين دريك بينما صدرت لعبة Uncharted The Lost Legacy في اغسطس 2017 حيث كان من المفترض ان تكون محتوى اضافي للعبة Uncharted 4 و لكن في النهاية تم تقديمها كلعبة منفصلة.

  اتهامات بان Death Stranding هي لعبة "محاكاة مشي" في عالم فارغ و كوجيما يرد..

هل كنت تعلم بهذه الاسرار في اللعبتين؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock